الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم حسن شحاتة: الأهلي بطلًا لإفريقيا.. وأتمنى فوز الزمالك بالدوري

كريم حسن شحاتة
رياضة
كريم حسن شحاتة
الخميس 15/يوليو/2021 - 02:09 م

تحدث كريم حسن شحاتة المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي، عن الفترة التي تنتظر فريقه خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ومباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: "نمر بمرحلة صعبة ومباريات متتالية ونحتاج جاهزية الجميع، لذا نخوض معسكرًا مغلقًا الآن، استعدادًا للمرحلة المقبلة وليس مباراة الأهلي فقط".

 

واستكمل حديثه عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشفيز: "الأهلي فريق كبير وجيد ومواجهته صعبة، ومباريات الفرق التي تصارع معنا على الهبوط في مؤخرة الدوري صعبة أيضًا، لكن الأهلي مختلف".

وتابع المدير الرياضي لنادي البنك الأهلي: "نتمنى أن يفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، المواجهة التي ستجمعنا ستكون ثالث أيام العيد، بعد عودة الأحمر من المغرب مباشرة، وسنقيم ممرا شرفيا لهم حال فوزهم بالبطولة القارية إن شاء الله".

واستكمل: "الأهلي أقوى فريق في إفريقيا حاليًا، مباراة كايزر تشيفز ليست سهلة لأنها نهائي بطولة، ولكن كفنيات الأهلي أقوى، الفريق الجنوب إفريقي يلعب بشكل دفاعي بحت والأحمر يستطيع الاختراق، بنسبة 100% الأهلي بطلًا لإفريقيا بالورقة والقلم والإمكانيات".

 

أما عن مهاجم القلعة الحمراء قال: "محمد شريف مهاجم مصر الأول، يؤدي مباريات قوية، يتحرك جيدًا دون كرة، ويذهب للمرمى من أقصر الطرق، متميز في التسديد وضربات الرأس ويتحرك جيدًا وينهي الهجمات بشكل ممتاز".

 

وواصل: "محمد مجدي أفشة لاعب جيد وثاني حلول الأهلي أمام كايزر تشيفز، يحل الأزمات ويتمتع بدقة التمرير، ومعه علي معلول، هؤلاء هم الثلاث حلول للأهلي أمام كايزر تشيفز".

 

واختتم كريم شحاتة حديثه: "الزمالك والأهلي هما المتنافسان الوحيدان على بطولة الدوري، وستستمر المنافسة حتى آخر أسبوع في البطولة، وأنا كزمالكاوي أتمنى أن يفوز الأبيض بالدرع، الزمالك يفوز بالدوري والأهلي يفوز بإفريقيا".

تابع مواقعنا