الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر .. الحكم على طبيب الأسنان المتحرش بـ السجن المشدد 16 عامًا

طبيب الأسنان المتحرش
حوادث
طبيب الأسنان المتحرش
الخميس 15/يوليو/2021 - 02:52 م

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، طبيب الأسنان المتحرش بالرجال باسم سمير والمعروف إعلاميا بـ الطبيب المتحرش بالسجن المشدد، 16 عامًا عن جميع التهم المنسوبة إليه وقيامه بهتك عرض 4 رجال بالقوة.

عقدت الجلسة في زينهم، برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهى وخالد مصطفى.

هتك عرض الرجال بالقوة

وأمرت النيابة العامة، يوم الثلاثاء 9 فبراير الماضي، بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميا بـ" الطبيب المتحرش بالرجال"،  إلى "محكمة الجنايات المختصة" لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.  

وكانت "النيابة العامة" قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين "للنيابة العامة" باطلاعها على هذا الهاتف.  

وكان الفنان  الفنان عباس أبوالحسن،  نشر خطوات ضم البلاغات الخاصة بضحايا الطبيب باسم سمير المتحرش بالرجال، للنيابة العامة دون التشهير بهم.

تحقيقات النيابة العامة

وكشفت التحقيقات أن الشاهد الأول ويدعى "عباس أبو الحسن عباس محمد" 57 عاما، مقيم في 3 شارع عرفات مدينة الأوقاف الدقي بالجيزة، ويعمل مؤلفا سينمائيا حرا، إنه سبق أن جمعه لقاءين بالمتهم المعروف لديه بحكم عضويتهما في نادي الجزيرة، حاول فيها الطبيب المتحرش خلالهما مراودته عن نفسه، وأنه في غضون شهر يونيو 2020، جمعته المصادفة بالمتهم حال استقلاله المصعد هابطا من أحد العقارات، فبادره حال رؤيته بإظهار رغباته الفاجرة نحوه ومد يده فجأة، ليمسك بالعضو الذكري له، فدفعه وغادر المصعد، لكن بشاعة الواقعة لم تفارق عقله. 

فيما تابع أمر إحالة المتهم أن الشاهد هداه إلى أن الحل الأمثل لإيقاف تمادي المتهم في فجوره، وإنقاذ الرجال من براثنه، هو فضحه على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فكشف الواقعة عبر منشور على صفحته الشخصية، وفوجئ بعدها بتلقيه العديد من الرسائل التي أكد مرسلوها على الانحراف والشذوذ الجنسى للمتهم، وعلى اعتياده هتك عرض الرجال بالقوة، وكانت من بينها رسائل الشاهد الثاني الذي أخبره بهتك المتهم عرضه بالقوة، وأمده بمقاطع مصورة تؤكد شذوذ الطبيب.

ولم تختلف رواية محمد رمضان محمد إبراهيم ونس، 28 عاما، ويعمل طبيب أسنان، ومقيم شارع داير الناحية طنطا بالغربية، عن الشاهد الأول، حيث قال إنه قد عمل مساعدا عقب تخرجه من كلية طب الأسنان، بالعيادة المملوكة للمتهم بمنطقة الشيخ زايد عام 2018، أنه حال تواجده بغرفة الأطباء بالعيادة، دخل إليه المتهم وأمره بأن يستبدل ملابسه ليرتدي زي العمل، ولما انصاع لأوامره وبدأ في تغيير لباسه، أبدى الأخير إعجابه بجسده، ثم أمسك بعضوه الذكري، فهاجمه وغادر الغرفة.


كما أقدم الطبيب المتحرش على هتك عرض المجني عليه "عباس أبو الحسن عباس محمد" بالقوة، وذلك بأن بادرة حين التقاه مصادفة بمصعد أحد العقارات، بمراودته عن نفسه، وأمسك عضوه الذكري رغما عنه، بالإضافة إلى هتك عرض المجني عليه "أحمد سامي محمد متولى" بالقوة، وذلك بأن أوهمه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الوسيلة من الانفراد به في غرفة عيادته، بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، وأمسك عضوه الذكري رغما عنه.

كما أقدم المتهم أيضًا على هتك عرض المجني عليه، "عبد الرحمن زكي سيد أحمد" بالقوة، وذلك بأن أوهمه بوجوب تلقيه محقن مسكن بالعضل، بمؤخرته عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناءً على ذلك الإيهام، من جعله يخسر سرواله، ثم فاجأه حال حقنه بالمادة المسكنة برفع لباسه الداخلي كاشفًا عضوه الذكري، ثم أتبع ذلك بتحسسه إياه من فوق ملابسه رغمًا عنه.

وانفرد "القاهرة 24" بنشر نص تحقيقات القضية التي حملت رقم 1802 لسنة 2021 استئناف القاهرة، في هتك عرض 4 رجال بالقوة.

وواجهت جهات التحقيق المتهم بهتك عرض، كل من المجني عليهم، "ع. أ، و"وا. أ"، و"ت. ح"، و"أ. س"، وع. س"، بالقوة على النحو المبين بالأوراق.

وأكد المتهم خلال التحقيقات أن علاقته بالمخرج "ع. أ" علاقة سطحية من نادي الجزيرة، بحكم العضوية في النادي، وبينهما أصحاب مشتركون كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد جديد في قضية الطبيب المتحرش بالرجال: "طلب مني العمل بشيفت مسائي وتحرش بي بعد غلق العيادة"

وتابع المتهم أن تميم كانت معرفته به من خلال العيادة، متابعًا: "جالي مرة واحدة العيادة مع خطيبته، وأ. س ده كان مندوب أرامیکس اللي كان بيوصل العيادة عندنا وأنا أعرفه علشان كده، لكن الاثنين التانيين أنا معرفهمش".

"نقابة الأسنان" تصدر بيانًا رسميًا بخصوص واقعة الطبيب المتحرش

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يظهر في مقاطع فيديو أثناء ممارسة الشذوذ الجنسي مع شخص آخر، حيث اعترف المتهم بممارسة الشذوذ برضاء من كان برفقته، ولم يقم بإجباره على أي فعل.

وأشارت التحقيقات إلى أن أحد العاملين بمجال الإعلانات ابتز الطبيب المتهم ببعض الفيديوهات المصورة له، وهدده بفضحه إذا لم يدفع 10 ملايين جنيه، حتى لا ينشرها على مواقع إباحية، مما جعله يشهد ضده في التحقيقات ويتهم الطبيب بالشذوذ.

عباس أبو الحسن لـ عمرو أديب: "الطبيب المتحرش بيحب الأجسام الرياضية الحلوة"

وقال المتهم: "محاولتش أتواصل معاه لأني محصلش بيني وبينه أي حاجة زي كده، لكن أنا عايز أقول أن فيه مرة هو جالي البيت من حوالي 12 سنة كان بيوصلي طرد لأني ساكن في نفس العمارة اللي فيها العيادة، وهو وقت ما كلمني قالي إنه جایبلي هدية سيجارة فيها حاجة مخدرة وأنا كنت عمري ما جربت الحاجات دي فقولت أجرب، ولما جالي البيت كان جایلي معاه سيجارة ملفوفه فيها مادة مخدرة أنا معرفش هي إيه، وأنا شريتها وفي اليوم ده محستش بنفسي غير تاني يوم ويمكن يكون هو استغل الحالة دي في أي حاجة أنا مش عارفها، وصحيت لقيت نفسي نايم على الكنبة في الصالة".

وأردف: "كان مزنوق في فلوس علشان يتجوز واستغل الحملة اللي عملها ضدي عباس أبو الحسن علشان يبتزني بفيديوهات أنا معرفش عنها حاجة"، مضيفًا أنه تواصل معه أكثر من مرة بهدف الحصول على الأموال وإلا ينشرها على مواقع إباحية لتحقيق مشاهدات عالية تجني له الأموال.

 

تابع مواقعنا