الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كايزر تشيفز منظم دفاعيًا.. وهؤلاء الأبرز داخل صفوفه

كايزر تشيفز
رياضة
كايزر تشيفز
الخميس 15/يوليو/2021 - 04:22 م

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز أمام كايزر تشيفز، وحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ الأهلي، وتحقيق آمال جماهيره، الطامحة في مواصلة الهيمنة على القارة السمراء.

في المقابل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الطامح في لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، على حساب الأهلي صاحب الـ9 ألقاب من البطولة.

يتميز فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بتنظيمه الدفاعي، وقدرته على تقديم كرة دفاعية منظمة طوال الـ90 دقيقة دون استقبال أهداف، واستغلال الهجمات المرتدة، والعرضيات المرسلة من الجهتين اليمنى واليسرى نحو مهاجمه الصربي سمير نوركوفيتش، الذي يعد أبرز نجوم الفريق.

ويمتلك كايزر تشيفز حارسه الجنوب إفريقي بروس بفوما، الذي يعد من أبرز الحراس في إفريقيا، وتصدى للعديد من الأهداف المحققة بمباراة الوداد المغربي، التي لعبها فريقه ضمن منافسات الدور نصف النهائي، مما يساعد الفريق كثيرًا على اللعب بشكل دفاعي طوال مجريات المباراة، واستغلال الهجمات المرتدة، واللعب على الكرات الطويلة المرسلة خلف المدافعين.

هادي خشبة: موسيماني مفتاح فوز الأهلي بإفريقيا.. وأحذر من التهاون بـ كايزر تشيفز

صور من استعدادات كايزر تشيفز لمواجهة الأهلي بالمغرب

تابع مواقعنا