الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة بورسعيد: حياة كريمة ملحمة من البناء والتعمير لتطوير القرى المصرية

رئيس جامعة بورسعيد
محافظات
رئيس جامعة بورسعيد
الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:30 م

 شارك الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، أمس الخميس، في المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة، والذى أقيم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستاد القاهرة الدولي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعددًا من الوزراء، وبمشاركة عدد كبير من المواطنين. 

وأبدي رئيس جامعة بورسعيد، سعادته بتدشين الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أنه أكبر مشروع في العالم لتطوير القري، مشيرًا إلى أن "حياة كريمة" ملحمة من البناء والتعمير لتطوير القرى المصرية بسواعد أبنائها المصريين. 

وأعرب إبراهيم، عن سعادته بحضور تدشين هذا المشروع القومي الكبير، والذى يعتبر من أكبر وأعظم المشروعات الهامة التي ستقام بمصر في جمهوريتها الجديدة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي صانع النهضة، التي تشهدها البلاد في مختلف مجالات التنمية، والتي يعبر بها الوطن للجمهورية الجديدة الحديثة. 

وأضاف رئيس الجامعة أن تدشين الرئيس لهذه المبادرة لتطوير القرية المصرية هو عبور جديد لمصر لمستقبل واعد يهدف للقضاء على الفقر للأسر الأكثر احتياجا، والذى سيؤدى لتحسن أحوالهم المعيشية من خلال الأسلوب والمنهج العلمي لتطوير هذه القرى.

وقال رئيس جامعة بورسعيد: "بالأصالة عن نفسة وبالإنابة عن منسوبي جامعة بورسعيد، نعاهد قائد الوطن فخامة الرئيس السيسي بالوقوف مع فخامته صفا واحد ومؤيدين كافة قرارته وخطواته نحو الوطن، ومقدرين جهودكم للارتقاء بمصرنا الجديدة، وهذا ما نشاهده بالفعل كل يوم من إنجازات ومشروعات قومية كبرى في مختلف المجالات، عاشت مصر وشعبها العظيم".

تابع مواقعنا