الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهيد لقمة العيش.. وفاة مصري في حادث بأحد موانئ إيطاليا

جثة_ أرشيفية
محافظات
جثة_ أرشيفية
الجمعة 16/يوليو/2021 - 02:30 م

لقي مواطن مصري يدعى حازم أحمد عبد الرحيم القشاوي، يبلغ من العمر 45 عامًا، من أبناء محافظة دمياط بمنطقة "عزبة البرج"، مصرعة في حادث أليم بأحد موانئ إيطاليا، وذلك خلال بحثه عن لقمة العيش. 

وكشف حسام القشاوي، شقيق والدة الضحية، أن نجل شقيقته كان يعمل كبير مهندسين على سفينة أجنبية، وأن الحادث وقع أمام أحد الموانئ فى إيطاليا، حيث كان يعمل في صيانة ماكينة السفينة، فارتد مسمار كبير من الماكينة وارتطم برأسه، فأحدث نزيف بالمخ، ونظرًا لتواجد السفينة داخل الغاطس وصلت سيارة الإسعاف بعد 5 ساعات، ولقي مصرعه على إثر الحادث.


وأضاف شقيق والدة الفقيد، أنه يعمل في الخارج منذ أكثر من 20 عامًا، وذلك لتأمين مستقبل 3 أبناء رزقه الله بهم، قائلًا: "كان بيسعى على أكل عيش عياله وبيحب بلده ونفسه يرجعلها في أقرب وقت". 
وأشار القشاوي، أن أسرة الفقيد أقامت صلاة الغائب عليه، اليوم بمسقط رأسه بمحافظة دمياط، وذلك بعد إبلاغ الشركة لهم بأن وصول الجثمان والإجراءات قد تتجاوز الـ15 يومًا.

 

وأشار القشاوي، أن أسرة الفقيد أقامت صلاة الغائب عليه عقب صلاة الجمعة اليوم بمسقط رأسه بمحافظة دمياط، وذلك بعد إبلاغ الشركة لهم بأن وصول الجثمان والإجراءات قد تتجاوز الـ15 يومًا.

تابع مواقعنا