الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كمساري قطار منوف: سيدة القطار أثارت الشغب وسلمتها في محطة شبين الكوم

كمساري قطار منوف
محافظات
كمساري قطار منوف
الجمعة 16/يوليو/2021 - 05:41 م

كشف حامد الهلباوي، كمساري قطار منوف، في الواقعة الشهيرة التي أثارت الرأي العام خلال الأيام السابقة، أنه سلم المحامية هناء زكي قنديل، الشهيرة بسيدة قطار منوف، إلى ناظر وقضائي محطة شبين الكوم، لتسببها في إثارة الشغب وهروب المواطن.

وأكد كمساري قطار منوف خلال فيديو بث مباشر مع “القاهرة 24”، في أول ظهور إعلامي له، أن سيدة القطار ارتكبت أخطاء وأثارت الشغب داخل القطار وصورت دون إذن، وكذلك تسببت في هرب المواطن، ولذلك سلمها لنظار محطة شبين الكوم وقضائي المحطة لدفع الغرامة، مشيرًا إلى أن القطار توقف في محطة شبين الكوم لمدة 17 دقيقة.

وتابع الهلباوي أن هيئة السكة الحديد ووزارة النقل ستقوم بأخذ حقه في هذه الواقعة، بعدما تعرض لظلم، مؤكدا أنه لم يظلم الراكب وسأله في أول الأمر هل يمتلك أموال، فأوضح أن معه أموالا ورفض الدفع، ولم يندم لحظة على موقفة لأن ذلك عمله وراضٍ تمامًا عن موقفه.

وأبدى حامد الهلباوي، كمساري قطار منوف، صاحب الواقعة الشهيرة التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، رضاه التام عن موقفه، موضحًا أنه لو تكرر الأمر سيعيد تصرفه، مضيفا أنه لم يخطئ ونفذ التعليمات، وحمى المواطن من القفز وأنقذ الطفلة من “يتم الأب”، وذلك في حال حدوث مكروه لوالدها بعد تهديده بالقفز من القطار.

وأكد كمساري قطار منوف، في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن تحقيقات الهيئة برأته، وأن شاهد عيان أدلى بشهادته التي أكدت صِدق حديثه، وعاود للعمل مرة أخرى، مُوجها الشكر لقيادات الوزارة وقيادات هيئة السكة الحديد، لتفهمهم الوضع على حقيقته من خلال التحقيقات.

تابع مواقعنا