الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لجنة الزمالك" تدعم كارتيرون ضد حملات الهجوم عليه وترفض مناقشة فكرة تغييره

حسين لبيب رئيس اللجنة
رياضة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
السبت 17/يوليو/2021 - 09:08 ص

رفضت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، حملات الهجوم الأخيرة، من جانب البعض، علي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، خاصة في هذه المرحلة الهامة من مشوار الفريق الأبيض.

 

وكانت بعض الصفحات المنتمية إلي الجماهير البيضاء، قد تحدثت عن تغيير المدرب في هذه الفترة، لكي يكون هناك مدرب يستطيع أن يقود الفريق في الفترة المتبقية، وأيضا الموسم المقبل، وتحدث البعض عن عدم منح المدرب حرية اختيار الصفقات المقبلة، خاصة وأنه قد يرحل في أي وقت كما حدث منه من قبل.

 

وعلم “القاهرة 24” أن اللجنة رفضت من الأساس، مناقشة أي فكرة للتغيير داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض في هذه المرحلة، حيث أن الفريق مقبل علي مباريات هامة، تحدد مصير مسابقة الدوري بداية من 3 أغسطس المقبل، أمام غزل المحلة، وقررت أن يكون هناك دعم كامل، وتام للفرنسي كارتيرون.

 

واتفقت اللجنة أن تستمر في سياستها الحالية، في إشراك المدرب في كل الصفقات، لأنه المسؤل الفني الأول عن الفريق، واللجنة تبحث بقوة عن الاستقرار داخل الفريق، من أجل نجاح المنظومة كاملة، في حصد لقب الدوري المصري وكأس مصر.

 

وكان الزمالك قد عاد إلي التدريبات أمس الجمعة، بعد راحة استمرت من يوم 5 يوليو وحتي أمس 16 يوليو، حيث كان موعد المران الأول للفريق علي ملعب الترسانة، والذي يستضيف تدريبات الفريق بسبب إصلاحات بملعب الزمالك.

تابع مواقعنا