الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. مصر المقاصة يستأنف تدريباته الجماعية مكتمل الصفوف

فريق مصر المقاصة
رياضة
فريق مصر المقاصة لكرة القدم
السبت 17/يوليو/2021 - 09:08 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بقيادة محمد عبد الجليل، تدريباته الجماعية اليوم، بعد عودة لاعبي الفريق الأساسيين للمشاركة، وذلك ضمن برنامج الفريق خلال فترة التوقف.

 

ومنح محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق الفيومي، راحة خمسة أيام للاعبين الأساسيين، عقب الهزيمة أمام الأهلي برباعية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


وفي نفس السياق، حصل بدلاء الفريق على راحة 3 أيام، حيث أدى البدلاء مرانًا بدنيًا خفيفًا أول أمس الخميس، فيما يعود الفريق للتدريبات الجماعية كاملًا الصفوف اليوم.


ويستعد مصر المقاصة لاستئناف المنافسات الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يستهلها الفريق بمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا 8 أغسطس المقبل، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.



وفي نفس السياق، أعلن عصام سراج، مدير التسويق في نادي مصر المقاصة،  تغيير اسم النادي بداية من الموسم الكروي الجديد، مؤكدًا أنه لا يمكن بيعه لأنه تابع لوزارة الشباب والرياضة، مضيفًا أن النادي يمتلك عروض شركتين لديهما استعداد للدخول في رعاية نادي مصر المقاصة، وسيتم تغيير اسم النادي قريبًا.

 

وأكمل مدير تسويق المقاصة: "نناقش حاليًا تصور الشركات للتواجد في مصر للمقاصة، وتغيير الإسم وسيتم في بداية من الموسم الجديد، والنادي غير قابل للبيع، لأنه تابع للشباب والرياضة، لكن نحن نبيع الحقوق التجارية فقط، والراعي رحل عن الفريق في الفترة الماضية، ونستخدم اسم مصر المقاصة لفترة محددة، لكن التغيير سيتم حسب الشركة التي ستتعاقد معنا".


ويحتل فريق مصر المقاصة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 11 مباراة، وسجل مهاجموه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 37 هدفا.

تابع مواقعنا