الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل النهائي الإفريقي.. ماذا قدم رباعي الأهلي الهجومي في دوري الأبطال؟

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
السبت 17/يوليو/2021 - 11:10 ص

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى تحقيق الفوز أمام كايزر تشيفز، وحصد اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، والعاشرة في تاريخ الأهلي، وتحقيق آمال جماهيره، الطامحة إلى مواصلة الهيمنة على القارة السمراء.

ويمتلك الأهلي أسلحة هجومية مميزة في الخط الأمامي، أبرزها محمد شريف هداف دوري أبطال إفريقيا، القادر دائمًا على التسجيل من أنصاف الفرص، فضلًا عن محمد مجدي أفشة، وكذلك جناحي الفريق طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات.

ويرصد “القاهرة 24”، أرقام الرباعي الهجومي للأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال السطور التالية:

محمد شريف

على مستوى دوري أبطال إفريقيا، شارك مهاجم الأهلي في 12 مباراة بمعدل 669 دقيقة، سجل خلالها 5 أهدافز

وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية مليون و800 ألف يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت.

محمد مجدي أفشة

شارك محمد مجدي أفشة في 11 مباراة مع الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا، بمعدل 736 دقيقة، سجل خلالها هدفين، وصنع 4، وتلقى بطاقة صفراء وحيدة، ويعد أبرز لاعبي الأحمر في الخط الهجومي.

طاهر محمد طاهر

أما طاهر محمد طاهر، خاض مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، 10 مباريات سجل خلالها 3 أهداف بالقدم اليمنى، وله 7 تسديدات من ضمنها 4 تسديدات على مرمى المنافس، ولم يصنع أي هدف ولكنه صنع 3 فرص محققة.

حسين الشحات

ويمتلك حسين الشحات، أرقامًا ضعيفة على مستوى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث شارك في 8 مباريات مع الأحمر بمعدل 303 دقيقة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أية أهداف، ولكنّ موسيماني يعول عليه كثيرًا في مركز الجناح الأيمن.

تابع مواقعنا