الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حورية فرغلي تستغل حارة "ملوك الجدعنة" لتصوير "أيام وبنعيشها"

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
السبت 17/يوليو/2021 - 03:16 م

تستعد الفنانة حورية فرغلي لتصوير مسلسلها الجديد "أيام وبنعيشها" مع المُنتج صادق الصباح والمقرر تصويره خلال الأيام المُقبلة وتحديدًا في مطلع أغسطس المقبل، وذلك في لبنان.

وتقدم حورية فرغلي التي يشاركها البطولة الفنان رياض الخولي والفنانة شيري عادل وندى موسى، شخصية فتاة تعيش في إحدى الحارات الشعبية، لذلك قرر المُنتج صادق الصباح استغلال حارة مسلسله الرمضاني "ملوك الجدعنة" لتصوير أيام وبنعيشها الذي تدور أحداثه في حارة.

أيام وبنعيشها مسلسل يتكون من 45 حلقة، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وكشفت حورية، في تصريحات سابقة لـ"القاهرة 24"، تفاصيل تعاقدها على بطولة مسلسل جديد بعنوان “أيام وبنعيشها” الذي يشهد عودتها للدراما بعد غياب لسنوات بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها لعلاج مشكلة أنفها.

وقالت حورية، في تصريحاتها، إن المنتج صادق الصباح هو من رشّحها للمشاركة في المسلسل، إذ إنها تعاقدت معه من قبل بعد مُشاركتها في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وأشارت إلى أنها أُعجبت بفكرة المسلسل بعد أن قرأت السكريبت، وسرعان ما وافقت عليه، خاصة أنه دور مُختلف عن ما قدّمته من قبل، مؤكدة أنها مُتحمسة للعودة للدراما من خلاله.

وحقق مسلسل ملوك الجدعنة نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي وتقاسم بطولته كل من الفنانين مصطفى شعبان  وعمرو سعد، وتم عرضه على قناة MBC.

"ملوك الجدعنة" تدور أحداثه حول صديقين هما سرية وسفينة للذين يحاولان كسب رزقهما بالتجارة؛ لكنهما يتورطان في أزمات كبرى مع رجال عصابات، ويتعرضان لخسارة كبيرة خلال أحداث المسلسل.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، ويوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا