الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير الأهلي بالمنيا: هنكسب بأهداف شريف.. وهنحصد البطولة العاشرة (فيديو)

جماهير الأهلي بالمنيا
محافظات
جماهير الأهلي بالمنيا
السبت 17/يوليو/2021 - 07:46 م

يخوض الأهلي اليوم السبت، مباراة مصيرية في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حيث تقام المباراة على ملعب "محمد الخامس"،  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المغرب.

ويرصد “القاهرة 24” توقعات جماهير الأهلي والزمالك بالمنيا، قبل مواجهة كايزر تشيفز بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما قال عبد الرحمن كمال، أحد مشجعي النادي الأهلي بالمنيا، إن الأحمر سيحسم البطولة العاشرة، ونحن كجماهير لدينا ثقة كبيرة في الفريق والمدير الفني موسيماني، متوقعا فوز الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل، يحرزهما القناص محمد شريف مهاجم الفريق المتألق دائما.

وأضاف عمرو صديق أحد جماهير النادي الزمالك بالمنيا، لـ "القاهرة 24"، أنه سيؤزر النادي الأهلي في مباراة اليوم الصعبة، مضيفا أن الأحمر سيلتقي كايزر تشيفز المجهول فنيا، وهو ما سيشكل خطرا كبيرا في المباراة، ولكن النادي الأهلي يمتلك فريقا قويا يتميز بتناغم جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ومن ناحية أخري يمتلك خط هجوم قوي جدا يقوده المتألق محمد شريف وقفشة، متوقعا فوز النادي الأهلي بهدفين دون مقابل ويحقق النجمة العاشرة.

وأشار كريم رأفت، إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الأهلي خاصة في البداية، لأن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يمتلك فريقا قويا ويضم لاعبين على مستوي عالٍ في خط الهجوم، مشيرًا إلى أن الأهلي سيفوز بتلك المباراة ويحقق نتيجة إيجابية، متوقعا فوز الأهلي بهدف دون رد.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهى منذ قليل من المحاضرة الختامية للاعبين، في فندق الإقامة بالدار البيضاء، قبل التحرك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.
وعقد موسيماني محاضرة مهمة مع لاعبي الأهلي تحدث معهم خلالها عن عدة أمور، ووجه تعليماته الختامية الخاصة بمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، حيث تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

تابع مواقعنا