الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يطلب الدعاء لزوجته ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
السبت 17/يوليو/2021 - 09:04 م

طلب الفنان أحمد العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها غرفة العمليات دون أن يكشف عن طبيعة مرضها.

وكتب العوضي في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم”.

وتابع داعيًا لها: “اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

أحمد العوضي عبر فيس بوك

سبق ورد أحمد العوض على ما أثير مؤخرًا، حول اتهام زوجته ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها، مؤكدًا أنها حملة تشويه ضد زوجته.

وتابع خلال منشور عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “وأنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر، ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي على كل التجاوزات، هو احترام للجمهور المحترم، وأعمالا لقول سيدنا عمر (أميتوا الباطل بالسكوت عنه)”.

وتابع: “وإعمالًا لقول الأمام الشافعي، إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، حملات التشوية المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين، ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعا”.

وأنهى حديثه كاتبًا: “فها هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام، أنا لن أتجاوز احترامًا للجميع، وأرجو من تسول له نفسه تشويه صورة ياسمين، الهدوء والراحة، ونبطل اللجان واللجان المضادة، والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير”.

تابع مواقعنا