الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يشهد العرض الخاص لمشروعات التخرج لطلاب الهندسة والتكنولوجيا

محافظ أسوان يستمع
محافظات
محافظ أسوان يستمع إلى مشروعات تخرج طلاب هندسة
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:21 ص

شهد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، يرافقه الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، العرض الخاص لمشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة بالأكاديمية بفرع مصر الجديدة بالقاهرة، الذي شمل أفضل مشروعات التخرج للفصل الدراسي الثاني 2020/2021.

يأتي ذلك بحضور الدكتورة لبني شريف، نائب رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب والتعليم، الدكتور عطا لله حشاد، مدير فرع الأكاديمية جنوب الوادي، والدكتور عادل بلال، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس.

وكان من أبرز نماذج المشروعات: نموذج تطوير وتجميل قرية غرب سهيل النوبية.

من جانبه أشاد اللواء أشرف عطية بالمشروعات والابتكارات التي قدمهّا الطلاب، والتي تمتاز بقدر كبير من الحداثة والإبداع، خاصة أنها تعكس الكثير والكثير من جيل رائع ومتميز، يُواكب التطور الذي نعيشه في يومنا هذا، مؤكدًا الدور البناء والمُثمر لفرع الأكاديمية بأسوان في إحداث تنمية حقيقية من خلال وضع حلول غير تقليدية خارج الصندوق، بإعداد تصميمات لمشروعات مُستقبلية تتواكب مع النقلة النوعية التي تشهدها المحافظة في جميع قطاعات العمل العام، لتحسين مُستوى معيشة المواطنين.

وفي الجولة التفقدية نفسها، أثنى الدكتور إسماعيل عبد الغفار بمشروعات التخرج والمجهود الواضح في تنفيذها، والدعم المُقدم للطلاب من قِبل أعضاء هيئة التدريس ليكون النتاج بهذا الإبداع والتميز.

تابع مواقعنا