رئيس التحرير
محمود المملوك

حلا شيحة تتراجع عن هجومها على والدها: "متفهمة حبك وخوفك عليا"

حلا شيحة ووالدها
حلا شيحة ووالدها

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة جديدة لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، تزامنًا مع أزمتها الأخيرة مع تامر حسني، بعد تبرؤها من مشاهدها في كليب أغنية “بحبك”.

ونشرت حلا شيحة صورة تجمعها بوالدها عبر “انستجرام”، معلقة: “حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك، ومحدش هيقدر يخلف بنا أبدا، وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا".

وكانت أعربت حلا شيحة، عن استيائها الشديد من تصريحات والدها أحمد شيحة، عن زوجها الداعية معز مسعود، والذي أكد أنه يشك في أن يكون تصريحها الأخير حول بعض مشاهدها في فيلم "مش أنا" بدافع من زوجها وليس منها.

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام": “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي.. وأنا لم يخطفني أحد، كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبدًا”.

حلا شيحة على انستجرام

حلا شيحة

وتابعت: “أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض، ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني.. وطبعا بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته، وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه، وافتراءات مش صحيحة هو أبعد ما يكون عنها”.

عاجل