رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من برلماني على واقعة اتهام شقيقه بسحل سيدة في مدينة نصر

مشاجرة في الشارع
مشاجرة في الشارع

علق سيد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية، على واقعة انتشار فيديوهات تظهر سيدة تستغيث من شقيقه لوالده "كريم ع" أثناء نقل عفش الشقة الخاصة به، بمنطقة مدينة نصر.
 

وأوضح عثمان في تصريحات لـ "القاهرة 24" أنه بين شقيقه وطليقته خلافات زوجية، وصلت إلى باب المحاكم، موضحا أنه من المقرر استلام العفش الخاص بها عن طريق المحكمة بعد إجازة عيد الأضحى.

وتابع البرلماني أن شقيقه استعجل تسليمها العفش الخاص بها، وقرر تسليمه قبل الموعد المحدد، وأثناء عمل الونش لتنزيل العفش جاءت طليقته ومجموعة من الأشخاص وتعدوا على شقيقي وأصدقائه. 

وأكمل البرلماني أن شقيقه كريم عثمان، لوالده كان بينه وبين طليقته مشاكل أسرية كثيرة لم أعلم عنها شيء.

واستطرد البرلماني أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخلت جهات التحقيق سبيلهما لحين ورود التحريات.   

التعدي على سيدة بالأميرية  

وكانت اتهمت "مها.ع" أشقاء طليقها "كريم ع"، بالاعتداء عليها بطريقة وحشية وسحلها في الشارع أمام المارة، باستخدام سلاح ناري. 

وقال المحامي هشام صبحي دفاع "مها. ع" إن المتهمين استغلوا منصب شقيقهم عضو مجلس النواب بدائرة الأميرية، واعتدوا على السيدة وسحلوها أمام المارة في الشارع. 
 

 وأوضح صبحي في تصريحات لـ "القاهرة 24" أن المجني عليها، فوجئت باتصال أحد الجيران يخبرها بوجود مجموعة من أهل طليقها يسرقون “العفش” من شقتها الخاصة، حيث حضرت موكلته إلى مكان الشقة، وعندما وصلت اعتدوا عليها وسحلوها مُحتمِين في شقيقهم عضو مجلس النواب. 
 

واستطرد المحامي بأن المتهمين استخدموا سلاحًا ناريًّا، وأطلقوا طلقتين فوق رأس المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل