السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شريف يكشف كواليس ولادة زوجته خلال نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:12 م

كشف محمد شريف، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، وهداف دوري أبطال إفريقيا، كواليس الصورة التي بثها عبر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال لقائه الأول بابنه "شريف" والذي رزق به خلال وجوده مع بعثة الأهلي في المغرب قبل مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ولم يتمكن من رؤيته قائلًا: "الصورة التي نشرتها كانت اليوم الصبح، وأنا كنت في المغرب للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ومكنتش شفت ابني لسه، وأنا من النوع اللي بيحب الأطفال جدًا بطبيعتي وأنا متجوز بقالي 11 شهر".

وأكد محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: "الطفل ولد قبل المباراة بيومين، وأنا اتفاجئت لما مراتي تحدثت معي وقالت يا محمد أنا هولد بكرة صحيح، هي كانت بدأت الشهر التاسع، لكن لسه في أوله عشان كده اتفاجئت إنها بتقولي هولد بكرة".

وكشف محمد شريف أن الطبيب الذي أشرف على ولادة ابنه جعله يشاهد عملية الولادة  "لايف" لحظة بلحظة قائلًا: "فتحلي فيس تايم وشفت الولادة لحظة بلحظة".

تابع: "لما وصلت مصر كان نايم وحاولت أصحيه مارضيش يصحى وأسميته شريف على اسم والدي".

وفاز فريق الأهلي على منافسه فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

بهذا الفوز، توج فريق الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ10 في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي.

تابع مواقعنا