الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شريف يكشف كواليس هدفه الأول.. وماذا قال موسيماني للاعبين بين الشوطين؟

محمد شريف
رياضة
محمد شريف
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:22 م

كشف محمد شريف، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، وهداف دوري أبطال إفريقيا، أن فريق الأهلي خلال توجهه للمغرب لم يستهن أبدًا بلقاء كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وأي مباراة يخوضها النادي مع أي فريق.

وأضاف محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: "الإعلام هو من صدر فكرة أننا واثقون من الفوز وأننا أخدنا البطولة قبل أن نلعب المباراة، لكن إحنا كلاعبين حساباتنا بتختلف وإحنا نخوص أي مباراة ومش بنقلل من أهمية الفريق اللي نقابله لأنه ببساطة ممكن أي "كوروة" ملاش لازمة تحسم المباراة ومانعرفش نرجع للمباراة ونفضل نعاني بعدها، لكن إحنا نستعد كويس من البداية".

وأكمل: "من أول المباراة وإحنا واخدين عهد على أنفسنا إننا نلعب مباراة ضغط ونفرض شخصيتنا في الملعب ونبذل  كل مجهود".

أكمل: “الطرد الذي حصل في نهاية الشوط الأول لهابي لاعب كايزر، منحنا أفضلية في المباراة”.

وحول هدوء أداء الأهلي، وحذره في الشوط الأول من المباراة قال محمد شريف: "فريق كايزر بيلعب دفاع أكثر من الهجوم وإحنا كنا دارسين ده جدًا أنهم قادرين على الدفاع الجيد ولديهم مرتدات جيدة، وكنا خائفين من النقطة ده حتى لو كنا ضاغطين في الملعب  وكنا حاطين السيناريو ده في دماعنا إننا وإحنا بنهاجم نأخذ بالنا من المرتدات".

وحول كواليس ما دار بين موسيماني ولاعبي الأهلي بين الشوطين الأول والثاني قال: "مقلش حاجة غير أن أداءنا كويس بس محتاجين نسرع "الريتم" شوية ونحاول نوصل للمرمى في أسرع وقت".

وحول كواليس تسجيله الهدف الأول في مرمى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي  قال محمد شريف: “الهدف الأول الكرة كانت مع أكرم وأنا كنت عند المساك الثاني وحسيت أنو سرح لحظة والمساك الذي أمامي لم يرني وأعتقد أنني لازلت في الخلف، فقطعت الكرة من خلفه  لعبر مساحة فارغة وأكرم لعبها كويس ولمحت الهدف بطرف عيني”.

تابع مواقعنا