الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أيام راحة للاعبي مصر المقاصة من التدريبات الجماعية

فريق نادي مصر المقاصة
رياضة
فريق نادي مصر المقاصة لكرة القدم
الإثنين 19/يوليو/2021 - 08:05 ص

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بقيادة محمد عبد الجليل لاعبي الفريق راحة 5 أيام من التدريبات الجماعية.

 

ومن المقرر أن تبدأ إجازة الفريق من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبلة، فيما ينتظم اللاعبون فى التدريبات الجماعية بدءًا من السبت المقبل، استعدادا لإستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي يستهلها الفريق بمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا 8 أغسطس المقبل، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة المحلية.

 

واختتم الفريق تدريباته الجماعية، أمس الأحد حيث اكتفى الجهاز الفني بتدريبات بدنية للاعبين بالإضافة إلى تقسيمة قصيرة.

 

ونال المقاصة هزيمة قاسية أمام الأهلي، في آخر مواجهاته بالدوري، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مؤجلات البطولة، فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 11 مباراة، وسجل مهاجموه 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 37 هدفا.

 

وفي نفس السياق، كشف عصام سراج، مدير التسويق بنادي مصر المقاصة، حقيقة وجود عروض لضم باسم مرسي، لاعب الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن العروض كلها كلام وكلاء، مضيفا: "عروض الرحيل لباسم مرسي كلها لوكلاء لاعبين، وهم الذين يتحدثون عن تلك العروض، ولم يتواصل معنا أي نادي بخصوص باسم مرسى، ولا توجد عندنا مشكلة لرحيله لكن برقم يساوي قيمته".

تابع مواقعنا