الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق يلتهم منزلًا من 4 طوابق بالشرقية.. وإصابة 6 أشخاص

حريق منزل - صورة
محافظات
حريق منزل - صورة أرشيفية
الإثنين 19/يوليو/2021 - 01:18 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشبّ بمنزل في قرية "الصوفية" التابعة لدائرة مركز أولاد صقر.

البداية كانت بتلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمسكن مكون من أربعة طوابق بقرية الصوفية التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بعدد من سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

أسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص بحالات اختناق، فيما تبين أن أعمارهم تترواح بين 20 و42 سنة، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى الصوفية المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وأفادت المعاينة الأولية بنشوب الحريق جراء حدوث ماس كهربائي، فيما التهمت النيران محتويات الطوابق الأربعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسباب حدوثه وحجم الخسائر ومدى صلاحية العقار أو حاجته للإزالة.

الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنع منسوجات بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا