الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تضامن بورسعيد": تزيين دور الأيتام وتوزيع ألعاب للأطفال استعدادًا للعيد

الدكتورة سوسن حبيش
محافظات
الدكتورة سوسن حبيش
الإثنين 19/يوليو/2021 - 01:27 م

قالت الدكتورة سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إنها أجرت عِدة زيارات خلال الأيام الماضية لدور الأيتام، وذلك للتأكيد على ضرورة إسعاد الأطفال بالعيد، وأن يحتفلوا مثل باقي الأطفال.

وأشارت حبيش في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إلى أن هناك لجنة تم تشكيلها من المديرية للمرور على الدور، مؤكدة حرص المديرية على إسعاد الأطفال المقيمين بدور الأيتام بمناسبة عيد الأضحى، مع الحفاظ عليهم من مخاطر الإصابة بكورونا، وذلك في إطار العدالة والمُساواة المُجتمعية.

وأضافت أنها خلال جولتها على دور الأيتام والمسنين قبل أيام، تأكدت من توافر الأطعمة والمشروبات، وكذلك نظافة الدور والحفاظ على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بشكل مُكثف.

نوهت وكيل وزارة التضامن، بأنها تحدثت مع مُدراء دور الرعاية بشأن تزيين الجدران والغرف والساحات بالبلالين، مؤكدة أن لجنة المديرية ستقوم بتوزيع ألعاب للأطفال، وتنظيم بعض الألعاب الجماعية مع مُراعاة التباعد والتطهير والتعقيم الدائم للحماية من كورونا.

وتابعت: “دور الأيتام ببورسعيد تشهد تطورًا كبيرًا، وأنها باتت أشبه بالفنادق الـ5 نجوم”، مشيرة إلى أن بعض الجمعيات والأحزاب تحرص على إسعاد الأطفال كذلك في العيد من خلال الهدايا والألعاب. 

تابع مواقعنا