رئيس التحرير
محمود المملوك

إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في 6 مراكز بالبحيرة

حملات لإزالة التعديات
حملات لإزالة التعديات بالبحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ادكو دمنهور، المحمودية، حوش عيسى، الدلنجات، كوم حمادة بمحافظة البحيرة، عن إزالة 15 حالة تعدي على مساحة 6154 متر عبارة عن: إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 1020 متر بقري سنهور وزاوية غزال وحفص ونديبة بمركز  دمنهور.

وشملت الحملات إزالة فورية لتعدي ببناء أساس سور من الحجارة البيضاء بمساحة 3450 متر بعزبة زرزارة السلام التابعة لقرية المعدية بمركظ إدكو، وتنفيذ عدد 4 حالات إزالة على الأرض الزراعية بقريتى كوم النصر وديروط بمركز المحمودية بمساحة 664 متر عبارة عن شدات خشبية لعمل سمل خرساني.

كما تم إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 560 متر بحوش عيسى، وإزالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 350 متر بقري الوفائية ومؤسسة البستان بالدلنجات، وفك شدة خشبية علي مساحة 110 متر داخل الحيز العمراني دور رابع علوي دون ترخيص ومخالف لقيود الارتفاع بقرية صفط العنب بمركز كوم حمادة.

من جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين.