الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد بن زايد: الشراكة بين الإمارات والسعودية مستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة

بن سلمان وبن زايد
سياسة
بن سلمان وبن زايد في لقائهما بالرياض اليوم
الإثنين 19/يوليو/2021 - 02:57 م

أعرب محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، عن سعادته بلقاء محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، في الرياض اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن الاجتماع تناول تعزيز علاقات البلدين “الأخوية الراسخة” والتعاون الاستراتيجي.

وأكد بن زايد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، اليوم الاثنين، أن “الشراكة بين الإمارات والسعودية قوية ومستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة”.

وكان بن سلمان، استقبل بن زايد، اليوم لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ثم عقدا اجتماعا استعرضا فيه “العلاقات الأخوية وأوجه التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية”، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

 وذكرت الوكالة أن ولي عهد السعودي وولي عهد أبوظبي، تبادلا التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

فيما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أنهما بحثا “العلاقات الأخوية المتأصلة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين والتنسيق بينهما والشراكة الاستراتيجية التي تخدم مصالحهما المتبادلة وتحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين”، بالإضافة إلى مجمل القضايا والتطورات العربية والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأضافت أنهما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية، خاصة مستجدات الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية والشرق الأوسط والجهود المبذولة؛ لإيجاد تسويات سياسية للأزمات والتحديات التي تواجهها، بما يكفل تحقيق السلام والاستقرار للمنطقة وشعوبها.

تابع مواقعنا