الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللاعب شريف الإنجليزي يصل إلى منزله بعد بتر قدمه في المنيا (فيديو)

وصول اللاعب شريف
محافظات
وصول اللاعب شريف الإنجليزي منزلة بالمنيا
الإثنين 19/يوليو/2021 - 06:06 م

وصل اللاعب شريف محمد فتحي التوني وشهرته شريف الإنجليزي، إلى مسقط رأسه بمدينة ومركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، بعد مغادرته المستشفى، صباح اليوم الإثنين، حيث استقبل استقبال حافل من الأهالي أمام منزل العائلة ومساندة ودعمه بعد بتر قدمه اليمنى نتيجة إصابته بمرض سرطان العظام. 

كانت قد شهدت محافظة المنيا، في الساعات القليلة الماضية، اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تضامنًا مع اللاعب شريف محمد فتحي التوني الشهير بـ "شريف الإنجليزي"، ابن مركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، لاعب مركز شباب ناصر ملوي الحالي، بعد أن تعرض لعملية بتر قدمه اليمنى نتيجة إصابته بمرض كنسر في العظام.
وينتمي شريف الإنجليزي، إلى عائلة كروية لكون والده هو محمد فتحي، أحد أفضل اللاعبين في جيله آنذاك ونجم نادي الألومنيوم، وهو في العقد الثالث من العمر، وقد لعب في العديد من أندية الصعيد في الدرجة الثانية والثالثة.

تعرض اللاعب منذ أشهر إلى الإصابة بمرض كنسر العظام، الذي أبعده عن مُمارسة كرة القدم داخل المستطيل الأخضر بسبب تلقي العلاج، حتى أوصى الأطباء المُتخصصين بإجراء عملية جراحية لاستئصال القدم اليمنى "بتر" لعدم تفشي وانتشار الورم بجسده.

وتعتبر كرة القدم هي مصدر الرزق الوحيد للاعب، وهو أب لطفلة لم يتعد عمرها الثلاث سنوات، ولم يمتهن أي عمل، غير أنه لاعب كرة قدم، وبعد تعرضه لبتر، تضامن معه الوسط الرياضي من اللاعبين والمُدربين داخل محافظة المنيا، للوقوف بجانبه في تلك المأساة.

تابع مواقعنا