السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يتحدث عن صفقات باريس سان جيرمان وأهداف الموسم المقبل

بوتشيتينو
رياضة
بوتشيتينو
الإثنين 19/يوليو/2021 - 06:18 م

تحدث المدرب بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في تصريحات صحفية حول الموسم المقبل واستعدادات الفريق الفرنسي وصفقاته الصيفية.

وقال بوتشيتينو: "لقد عملنا لمدة 6 أشهر مع الرئيس ناصر وليو لاستقطاب أفضل اللاعبين، أردنا اتخاذ قرارات مشتركة وفي هذه القرارات أردنا أن نتخذ الحل الأفضل للنادي من أجل المشجعين ومن يعملون لهذا الفريق، نحن لدينا أهداف واضحة ونحاول تحقيقها".

‏وتابع: "نادٍ مثل باريس سان جيرمان يستحق أفضل اللاعبين، وعندما نتحدث عن لاعبين مثل فينالدوم أو راموس أو حكيمي أو دوناروما، فهؤلاء جميعهم لاعبون أظهروا مستواهم في الفرق الأخرى، والذين أثبتوا أن لديهم ما يلزم ليكونوا في باريس سان جيرمانِ".

‏وأكمل: "ما نبحث عنه في كل اللاعبين الذين نريد رؤيتهم في قميص باريس سان جيرمان هو الشخصية وروح الفوز، هؤلاء اللاعبون الذين قمنا بالتعاقد معهم ربحوا في أندية مختلفة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنهم لم يفوزوا بأي شيء هنا حتى الآن وسيفعلون كل شيء من أجل ذلك".

‏وأضاف: "اللاعبون الذين قدِموا لهُنا سيكون هدفهم مساعدة الفريق للوصول إلى القمة، هذا هو الشيء الرئيسي، نأمل بعد عام من الآن أن نتحدث عن كيف ساعد هؤلاء اللاعبون النادي والفريق على تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

‏واستكمل: "أعتقد أن الأفضل هو أن تكون طبيعيًا مع هؤلاء اللاعبين الجدد، وأن تكون أصيلًا وأن تتصرف كشخص طبيعي ليس فقط في كرة القدم ولكن أيضًا في الحياة نفسها، إظهار أنفسنا كما نحن هو أفضل طريقة لبناء الثقة المتبادلة".

‏وأشار: "أهم شيء نُريده هُو ان يندمج اللاعبون الجدد في المجموعة وان يندمجوا بشكل جيّد لخلق طاقه ايجابيه في الفريق ولديهم أيضًا القدرة على جلب تلك الطاقة المهمة جدًا في الأوقات الصعبة".

وعن ‏ما هية المعايير التي تُريدها من اللاعبون الجدد في المُباريات؟ أجاب: "تتكون كرة القدم في الملعب من مرحلتين، وهناك الملايين من التفاصيل في لعبة كرة القدم، لكن أهم شيء هو إدارة المباراه بالكرة وبدونها، يجب أن نكون عدوانيين يجب أن يكون لدينا تناغم وفلسفة واضحة".

‏وأكد: "أعتقد أنه بالنسبة لنادٍ مثل باريس فإن المفتاح يكمن في الطريقة التي نستعيد بها الكرة، والالتزام والرغبة في أن يظهر كل لاعب من 11 لاعبًا خارج نطاق المنطقه عندما لا تكون لدينا الكرة، وأن يكون لدينا هذا العىد وأن والجهد الجماعي من أجل ترك خيارات قليلة جدا للخصوم".

‏وقال: "عندما يمتلك كلًا من أشرف حكيمي أو فينالدوم أو سيرجيو راموس هذه العقلية، سيكون من الجيد للفريق أن يكون لديك هؤلاء اللاعبون الثلاثة القادرين على جلب هذا النوع من الأفكار إلى صفوفنا".

وعن ‏هل سيقوم اللاعبون الجدد بإحداث تغيير بالنسبة إلى الطرق التكتيكية؟ أجاب: "بالإضافة إلى القرارات التكتيكية فإن اهم شيء هو أننا بحاجة إلى أن نكون فريقًا قويًا ومهيمنًا ونلعب في نصف ملعب الخصم، وهذا يتجاوز النظام الدفاعي الذي نعتمده"، مضيفا "بالنسبة لي من الواضح أن المراحل الهجومية من المباراة يجب أن تكون هي الأولوية، لأننا يجب أن نسيطر على الفريق الذي نواجهه، ثورات تكتيكية جدا ولست من محبي الثورات، أعتقد أن ما نبحث عنه هو قدرة اللاعبين على تكوين هذا الاتصال على أرض الملعب".

‏وأنهى: "بغض النظر عن الأسلوب الذي نستخدمه يجب أن نكون واضحين أن العقلية والرغبة في الهجوم والسيطرة على المباريات ستكون دائمًا الهدف الأول في باريس سان جيرمان".

‏وأتم: "أعتقد أن التحدي الأكبر بالنسبة لنا هو أن نعتبر كل مباراة هي أهم مباراة، وليس التفريق بين المنافسات، بل لعب كل مباراة كما لو كانت هي النهائي، علينا التفكير بهذه الطريقة لأن هذا هو ما قد يميّز قوّة النادي".

 

رسميا.. هداية وأبو القاسم يحملان علم مصر في أولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا