السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية: حملات مُفاجئة لرصد مُخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 11:37 ص

أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، شن حملات مُفاجئة لرصد أي مُخالفات بناء وتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، مُكلفًا وحدة المُتغيرات المكانية برصد أي تعديات على مدار الساعة، خاصة خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية. 

وأكد محافظ القليوبية رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتصدي لأي مُحاولة للبناء المُخالف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مُشددًا على رؤساء المدن والوحدات القروية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مُخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية، وأن تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة جهودها على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء مُخالف والتعامل الفوري معها، مؤكدًا مُحاسبة المُقصرّين في القيام بأعمال المُتابعة على الفور. 

وأشاد الهجان، بوحدة المُتغيرات المكانية التي ترصد على مدار الساعة أي تعديات، ويتم إبلاغ رؤساء المدن والوحدات  المحلية والأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المُخالفين.

وكلّف المحافظ، رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية، بالمتابعة على مدار الساعة من خلال الحملات أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

تابع مواقعنا