رئيس التحرير
محمود المملوك

تدريبات خاصة لمهاجم الإسماعيلي في تونس.. موعد عودة فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، على مد فترة الإجازة التي حصل عليها مهاجم الفريق التونسي فخر الدين بن يوسف؛ للاحتفال مع أسرته بعيد الأضحى.

وعلم “القاهرة 24” أن سبب تأخر وصول فخر الدين حتى الآن كان بسبب إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به؛ ما دفع إيهاب جلال للموافقة على مد فترة أجازته رغم انتهاء إجراءات السفر الخاصة به، بسبب عيد الأضحى وحصول الفريق على راحة خلال أيام العيد.

ومن المقرر أن يصل المهاجم التونسي خلال الأيام القادمة، وينتظم بمعسكر الفريق في الإسكندرية والذي يبدأ 23 يوليو الجاري ويمتد أسبوع، فيما يعوض بن يوسف غيابه بخوض تدريبات خاصة في تونس بالتنسيق مع الجهاز الفني والمعد البدني للدراويش.

وفي نفس السياق، خسر الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي وديًا بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الفريقين خلال فترة التوقف.

ويستهل الإسماعيلي منافساته الرسمية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة نظيره بيراميدز 2 أغسطس المقبل، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الإسماعيلي، قمتين ناريتين أمام الأهلي والزمالك خلال 4 أيام، حيث يلاقي الأهلي 9 أغسطس على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، فيما يلاقي الزمالك 12 أغسطس على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت مواعيد مباريات الإسماعيلي كالتالي:

- بيراميدز 2 أغسطس (ستاد الدفاع الجوي)

- الأهلي 9 أغسطس (ستاد الإسكندرية)

- الزمالك 12 أغسطس (ستاد الإسماعيلية)

- إنبي 16 أغسطس (ستاد بتروسبورت)

- وادي دجلة 19 أغسطس (ستاد الإسماعيلية)

- طلائع الجيش.. لم يتم تحديد موعدها (ستاد الإسماعيلية)

- سيراميكا كيلوباترا.. لم يتم تحديد موعدها (ستاد السويس الجديد)

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 10 مباريات، وسجل مهاجمو الدراويش 35 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

محمد صلاح أبو جريشة يظهر في مران الإسماعيلي

بهدف زياد فرج.. المصري يفوز على الإسماعيلي وديًا

عاجل