رئيس التحرير
محمود المملوك

الإسماعيلي يترقب عودة فخر الدين لبحث تجديد تعاقده

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

يترقب مسؤولو اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، عودة التونسي فخر الدين بن يوسف من اجازته، لبحث تجديد تعاقده مع الفريق.

وانتهى تعاقد المهاجم التونسي مع الإسماعيلي، حيث يخوض المباريات المتبقية في الدوري بصورة ودية بالإتفاق مع اللجنة الفنية والجهاز الفني للفريق، فيما يعقد مسؤولو اللجنة برئاسة علي أبو جريشة، وعماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول، جلسة بالمهاجم التونسي عقب عودته، لبحث مطالبه للتجديد، بعدما ظهر بمستوى جيد مع الفريق الأول خلال المواجهات الأخيرة، وموافقة إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الإبقاء عليه.

ومن المقرر أن يصل فخر الدين عقب انتهاء إجازة العيد، حيث ينضم لمعسكر الفريق بالإسكندرية، والذي يبدأ 23 يوليو الجاري ويمتد لأسبوع.

 

وفي نفس السياق، يستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره دمياط وديًا، غدًا الخميس، على ملعبه بستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الفريق التحضيريـ استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري، والتي يستهلها الدراويش بمواجهة نظيره بيراميدز 2 أغسطس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز. 

وخسر الإسماعيلي أمام نظيره المصري البورسعيدي وديًا، بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب ستاد الإسماعيلية، ضمن البرنامج التحضيؤي للفريقين خلال فترة التوقف.

وأعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، مواعيد المباريات المتبقية بمسابقة الدوري المصري الممتاز بالنسخة الجارية، وجاءت مواجهات الإسماعيلي كالتالي:

- بيراميدز 2 أغسطس (ستاد الدفاع الجوي)

- الأهلي 9 أغسطس (ستاد الإسكندرية)

- الزمالك 12 أغسطس (ستاد الإسماعيلية)
- إنبي 16 أغسطس (ستاد بتروسبورت)

- وادي دجلة 19 أغسطس (ستاد الإسماعيلية)

- طلائع الجيش.. لم يتم تحديد موعدها (ستاد الإسماعيلية)

- سيراميكا كيلوباترا.. لم يتم تحديد موعدها (ستاد السويس الجديد)

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 10 مباريات، وسجل مهاجمو الدراويش 35 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

رضا عبدالعال: موسيماني قليل فنيا.. وإيهاب جلال صنع طفرة في الإسماعيلي (حوار)

زي النهاردة.. هبوط السويس يشهد مولد حارس تاريخي للدراويش

عاجل