رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على مشوار منتخب مصر للوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو

يستعد المنتخب الوطني الأولمبي؛ لخوض مواجهات صعبة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والتي تنطلق الأسبوع المقبل، ويأمل الفراعنة تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني في تحقيق ميدالية لصنع إنجاز تاريخي للكرة المصرية.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي، حقق الفوز وديًا على جنوب إفريقيا في معسكر يونيو خلال مباراتين؛ استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، ومن قبل كان الفراعنة حققوا الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في مصر عام 2019.

وكان منتخب الفراعنة وقع في مجموعة تضم كل من: مالي والكاميرون وغانا وحقق المنتخب تحت قيادة شوقي الفوز على مالي بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ثم فاز المنتخب على غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين سجلهم كل من: مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان، ثم الفوز على الكاميرون بهدفين مقابل هدف سجلهم مصطفى محمد؛ بينما في نصف النهائي فاز الفراعنة على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد سجلهم كل من: رمضان صبحي وعبدالرحمن مجدي هدفين، ثم فوزًا على كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، سجلهم كريم العراقي ورمضان صبحي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25، ثم مواجهة استراليا يوم 28 من نفس الشهر.

ويقع المنتخب الأولمبي في مجموعة تضم كل من: إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، والتي ستنطلق يوم 22 يوليو المقبل.

عاجل