رئيس التحرير
محمود المملوك

راغب علامة لأمير كرارة: أنت صورة للبطل المصري

راغب علامة
راغب علامة

عبر راغب علامة، عن إعجابه بالأعمال الفنية التي يقدمها أمير كرارة، مشيدا بأدواره التي قدمها في الفترة الأخيرة خصوصا في الأعمال الدرامية التليفزيونية.

وقال النجم اللبناني راغب علامة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "سهرانين" لأمير كرارة: “أنت صورة للبطل المصري، والضابط المصري الذي يدافع عن بلده، وأنا سعيد بما تشهده مصر حاليا من تقدم وتطور”.

وكان أمير كرارة قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية التي تتحدث عن دور ضابط الشرطة، بدأها بسلسلة بعنوان "كلبش" قدم من خلال أجزائها الثلاثة شخصية ضابط يدعى "سليم الأنصاري"، وحققت السلسلة نجاحا كبيرا منذ انطلاقها عام 2017، كما قدم الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" مجسدا دور الضابط الراحل أحمد المنسي.

وقدم الفنان راغب علامة، خلال حلوله ضيفا على  برنامج "سهرانين" أغنيته الشهيرة "قلبي عشقها"، التي تعد واحدة من أبرز أغانيه وطرحها عام 1991 أي منذ نحو 30 عاما، من كلمات عاطف بركة، وألحان راغب علامة وتوزيع طارق عاكف.

وشارك أمير كرارة في الغناء مع راغب علامة ببعض مقاطع الأغنية، وذلك خلال الجزء الأول من الحلقة التي تعرض على جزأين اليوم وغدا الخميس.

ومن ناحية أخرى تحدث راغب  علامة عن ذكرياته مع والدته الراحلة، وكشف وصيتها التي تركتها قبل رحيلها، وقال إن هذه الوصية جعلته يشعر بحزن شديد بعد تنفيذها.

وصرح راغب علامة بأن والدته قبل رحليها أوصت أن يتم التبرع بكل أثاث المنزل الذي تعيش فيه والمفروشات للناس، وألا يأخذ أي فرد من الأسرة من الأثاث أي شيء.

وقال المطرب اللبناني، إن هذه الوصية تم تنفيذها، لكنها أحزنته بشدة لأنها كان يريد أن يحتفظ بشيء من رائحتها، وأن هناك الكثير من الذكريات تتعلق بهذا الأثاث والمفروشات، كان يريد أن يحتفظ بها.

عاجل