الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم محمود عبد العزيز: "قالوا لي اقعد في البيت انت مش زي أبوك" (فيديو)

كريم محمود عبد العزيز
فن
كريم محمود عبد العزيز
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 11:30 م

قال الفنان كريم محمود عبد العزيز، إنه تعرض لهجوم شديد ونقد محبط في بدايته مسيرته الفنية، وإنه مثل الكثير من أبناء الفنانين تم مقارنتهم بآبائهم.

وأشار كريم محمود عبد العزيز خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، إلى أن البعض قال له: “أقعد في البيت أنت مش زي أبوك”.

وعبر كريم محمود عبد العزيز عن ضيقه واستغرابه من هذه الانتقادات، فكيف يتم مقارنته بوالده الفنان الراحل محمود عبد العزيز، هذا من ناحية كما أنه من ناحية أخرى ليس هناك ممثلا يشبه الآخر.

وأوضح بطل فيلم "موسى"، أنه كان يطالب بإعطائه الفرصة، وأن يتم الصبر عليه ليقدم عملا أو اثنين حتى يثبت موهبته من عدمها.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز: زادت هذه الانتقادات بعدما أصبحت أشارك والدي في بعض الأعمال الفنية، وقالوا لي ساخرين: “أنت بتمثل مع أبوك بقى”.

يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز ينتظر حاليا عرض فيلمه "موسى"، الذي يشارك في بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف، صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016)، والعمل من إنتاج سينرجي فيلمز، نيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وتوزيع دولار فيلم داخل مصر، والطاهر ميديا برودكشن في أنحاء العالم، والعمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي.

تابع مواقعنا