الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راندا البحيري تعتذر لوالد حلا شيحة: "شكرا لوقوفك مع الفن.. ودموعك وجعتلي قلبي"

راندا البحيري وأحمد
فن
راندا البحيري وأحمد شيحة
الخميس 22/يوليو/2021 - 10:28 ص

وجهت الفنانة راندا البحيري، اعتذارها للفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعدما هاجمت تصريحات ابنته الفنانة حلا شيحة على خلفية تبرأها من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب "بحبك".

ونشرت راندا البحيري، صورة للفنان التشكيلي أحمد شيحة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “بعد كل اللي حصل واللي اتقال والتضامن من قِبَلنا مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، وُجب عليّ تقدير وشكر هذا الرجل العظيم الفنان أحمد شيحة”.

وتابعت: “عايزه أقوله حضرتك على رأسي، وأنا بحترمك جدا وبحبك بجد وشكرًا لوقوف حضرتك مع الفن والفنانين ومُقدرة جدًا موقف سعادتك ودموعك الغالية وجعتلي قلبي، أنا أم وعارفة وحاسه بيك جدا، وربنا يطمنك عليها وعلى عيلتك كلها، وأتمنى ليكم يارب كل حاجة حلوة كلكم أنت وعائلتك المصونة".

وأضافت الفنانة: "آسفة لو كنت حادة في ردي على بوست ابنتك الفنانة اللي ما دام حبيتها من صغري، وكنت طول عمري بحب رقتها وشكلها الجميل ونقائها.. ولا زلت أتمنى لها كل خير يارب.. ربنا يسعدها ويهديها للأصلح لها ولأولادها اللهم آمين”.

وسبق أن هاجمت الفنانة راندا البحيري تصريحات حلا شيحة، بعد تبرأها من مشاهدها الرومانسية مع الفنان تامر حسني في كليب "بحبك"، مشيرةً إلى أن هذه التصريحات من الممكن أن تعرضها للمُساءلة القانونية.

وكتبت رندا منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "هو محدش فهمها أن اللي بتعمله ده ممكن يعرضها للمُساءلة القانونية، وأنها بتضر بسمعة فيلم وبالتالي إيراداته؟".

واختتمت: "بتتكلم عن مُمثل ونجم بحجم تامر حسني بالشكل ده أكنها أحسن منه، وإحنا كلنا عارفين الخير اللي بيعمله تامر طول عمره في الخفاء وفي العلن على إيدينا كلنا، فضله على ناس كتير أوي، وربنا جعله سبب لفتح بيوت قد كده، وهي تنصحه، لا والله هم يضحك".

تابع مواقعنا