رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد الشرنوبي بعد إلغاء حفله بالساحل: "كانت قانونية و70% من الحجوزات اتلغت بسبب الشوشرة"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

ردّ الفنان محمد الشرنوبي على قرار إيقاف حفلته في الساحل يوم 21 يوليو الماضي، موضحًا أن النقابة هي من صرحت له بإحيائها، وتم إلغاء 70% من الحجوزات بسبب الشائعات التي نشرت في تلك الفترة، مؤكدًا أن هذا هو سبب تأجيل الحفل. 

وكتب الشرنوبي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلًا: "فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفله عادي".

وتابع: "لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، إمبارح 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص".

في سياق متصل، وجهت المنتجة سارة الطباخ الشكر لنقيب الموسيقيين هاني شاكر، بعد قرار وقف حفلات الفنان محمد الشرنوبي.

وكتبت سارة الطباخ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس". 

وتابعت: "طبقا لقرار النقابة الصادر 30/3، بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد، وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط، كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي، بموجب عقد ساري حتى الآن والعقد نافذ، وساري بحكم محكمة الصادر بتاريخ 31/1/2021”.