الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوج قاتلة طفلة أشمون: "مش مسامح زوجتي ومكنتش في البيت"

طفلة أشمون المقتولة
محافظات
طفلة أشمون المقتولة
الخميس 22/يوليو/2021 - 06:28 م

أبدى زوج قاتلة طفلة أشمون، عم الطفلة هدى ضحية الغدر بالمنوفية، غضبه واستياءه من جريمة زوجته تجاه بنت شقيقة، قائلا: “مش مسامحها ولو أبويا نفسه عمل كده مش هسامحه”، موضحًا أنه طلقها منذ مدة 4 سنوات قبل أن يعيدها لعصمته مرة أخرى رمضان الماضي بعد تدخل وضغط من شقيقة والد الطفلة المقتولة".

 

وأوضح زوج قاتلة طفلة أشمون، لـ "القاهرة 24"، أنه لم يكن موجودًا في المنزل، وكان على سفر عند حدوث اختفاء الطفلة هدى، وأبلغه شقيقه تليفونيًا بالعودة للمساعدة في عمليات البحث عن الطفلة، وعند عودته شاهد فيديو لابنة شقيقه وبعدها ظهر طفل في جسم ابنه، فشك أن يكون هو".

 

وأكد أنها “كانت إنسانة عادية جدًا كأي زوجة، ولم تكن عنيفة ولم يظهر عليها أي مظاهر عنف من قبل”، مشددًا على أنه لا يعلم لماذا فعلت تلك الجريمة الشنعاء التي أصابت الجميع بالحزن والغضب.

ونفى والد طفلة أشمون أن تكون الجريمة بسبب الميراث أو مشاكل على الأرض، مؤكدًا أنه وأشقاؤه بينهم عقود تخصيص للأراضي ولا توجد أي مشكلات من هذا النوع بل إنها كانت تسكن في شقة بمنزل العائلة، موضحًا أن الجميع يرفض عودة أهل المتهمة لمنازلهم خشية إثارة المشاكل بسبب تلك الواقعة.


وفي وقت سابق، كشف والد طفلة أشمون المقتولة بالمنوفية على يد زوجة عمها كواليس جديدة حول الجريمة التي أثارت استياء وتعاطف الآلاف من المواطنين، مشيرًا إلى أنه لم يشك في زوجة أخيه أبدًا، وعند لقائه بها بعد القبض عليها سألها في طرقة مركز الشرطة عن سبب قيامها بتلك الواقعة، ردت قائلة: "قتلتها ولو طولت حد تاني كنت موته".

والد طفلة أشمون المقتولة: كاميرات مراقبة منزل خالي مفصولة قبل الجريمة بعشر أيام

 

وأوضح والد طفلة أشمون المقتولة، لـ "القاهرة 24"، أن زوجته أبلغته بتغيب ابنته، وبحث عنها وبرؤية كاميرا مخبز كانت ابنته موجودة فيه، أوضحت دخولها إلى شارعهم، فدخل المنزل وفتش عنها في كل مكان ولم يجدها، فاتصل بخاله والد زوجة شقيقة المتهمة، وطلب منه مراجعة الكاميرات الموجودة في المنزل.

تابع مواقعنا