الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفضل نزوله مبكرا.. تامر حسني الأول في قائمة إيرادات الأفلام المعروضة بالسينما.. وأحمد عز يتفوق يوميا

بوسترات أفلام صيف
فن
بوسترات أفلام صيف 2021
الخميس 22/يوليو/2021 - 07:44 م

استطاع الفنان تامر حسني تحقيق أعلى إيرادات في الموسم الصيفي بفيلمه الجديد “مش أنا” مقارنة بالأفلام الأخرى المشاركة بالموسم، حيث حقق تامر حتى الآن إيرادات تصل 30 مليون و900 ألف جنيه، مع الأخذ في اعتبار أنه تم طرحه في 23 يونيو الماضي، فيما عرضت باقي الأفلام بعده تباعا.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع تامر حسني وهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

واحتل الفنان كريم عبد العزيز المرتبة الثانية في قائمة أعلى الإيرادات بفيلمه “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، وبلغت إيراداته حتى الآن 21 مليون و100 ألف جنيه، والذي تم عرضه يوم 7 يوليو الجاري،

الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

ويأتي الفنان رامز جلال في المرتبة الثالثة بفيلم “أحمد نوتردام” حيث حقق 18 مليون و765 ألف جنيه، منذ طرحه في السينما وحتى الآن، وضم الفيلم كلًّا من رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

بينما احتل الفنان أحمد عز المرتبة الرابعة بفيلم “العارف.. عودة يونس” الذي حقق إيرادات وصلت 16 مليون و600 ألف جنيه منذ طرحه يوم 14 يوليو الماضي، وضم الفيلم العديد من الفنانين معه وهم أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

يشار إلى أن أحمد عز يحقق بفيلمه “العارف” أعلى إيرادات يومية حاليا من شباك التذاكر في دور السينما،  وتتخطى في بعض الأيام حاجز الـ5 ملايين جنيه.

واستحوذ الفنان كريم فهمي على المرتبة الخامسة بفيلمه الجديد “ديدو” وحقق 14 مليونًا و256 ألف جنيه إيرادات منذ طرحه في عيد الفطر الماضي، والفيلم من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، بيومي فؤاد ، حمدي الميرغني، محمد ثروت، نور قدري، أحمد فتحي.

 


 

تابع مواقعنا