رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني: محبط من نفسي بسبب النتيجة والمنافسة لم تعد في أيدينا

موسيماني - أرشيفية
موسيماني - أرشيفية

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تعادل فريقه المخيب أمام نادي البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين.

وقال بيتسو موسيماني، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “لم نقدم أداءًا جيدًا ومحبط من نفسي ومن الفريق، والمباراة كانت بين يدينا وتركناها تهرب”.

وأضاف “موسيماني”: “كان من الممكن إنهاء المباراة من الشوط الأول، لكننا أهدرنا العديد من الفرص وكرة القدم عاقبتنا، خاصة أننا لم نستطع التحكم في زمام المباراة، وبالتحديد في الربع ساعة الأخيرة حين تركنا السيطرة للبنك الأهلي”.

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي: “المنافسة لم تبقَ في أيدينا فقط الآن، لكن لا أحد يعلم ما سيحدث مستقبلًا، والمواجهات المباشرة مع الزمالك لصالح الأهلي”.

وحول تأثره بغياب لاعبي المنتخب الأولمبي، قال موسيماني: “لو أردت إيجاد شماعة لتحدثت عن غياب لاعبي المنتخب الأولمبي، أو التعليق على أداء الحكام، كنا نعلم بغياب سداسي المنتخب، وهناك عديد من الأندية رفضت إرسال لاعبيها، لكننا نعلم أنها مهمة وطنية لذلك تركنا لاعبينا للمنتخب”.

وتعادل النادي الأهلي بهدف لمثله، أمام نادي البنك الأهلي، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع نادي البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 26 في المركز الخامس عشر.

عاجل