الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية في أسبوع.. مقتل طفلة على يد زوجة عمها وذبح سيدة سدود ووفاة اثنين بواقعة العجل الطائر

محافظة المنوفية
محافظات
محافظة المنوفية
الجمعة 23/يوليو/2021 - 12:02 م

شهدت محافظ المنوفية، على مدار أسبوع، العديد من الأحداث الهامة، والتي شغلت الرأي العام، بداية من مصرع زوجين بعد انفجار أنبوبة بوتاجاز، تاركين 3 أطفال صِغار، كما قُتلت طفلة على يد زوجة عمها بعد اختفائها 3 أيام، بينما لقيت سيدة بقرية سدود التابعة لمركز منوف مصرعها في أول أيام عيد الأضحى ذبحًا على يد قهوجي، وتوفي شخصين وأصيب آخرون على خلفية سُقوط عجل من أعلى سيارة على سيارتهم الملاكي بالقرب من الباجور. 

وسادت حالة من الحُزن الشديد بين أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بعد وفاة زوجين، واشتعال النيران في منزل بالطوب اللبن أثناء قيام الزوجة بطهي الطعام حيث انفجرت الأنبوبة، وعندما حاول زوجها إنقاذها سقط جزء من المنزل عليهما وتوفيا في الحال.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع مصطفى فرحات أنس وزوجته أسماء محمد، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز، وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت وحدة مباحث قويسنا، التابعة لمديرية أمن المنوفية من ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة مواشي بالإكراه، عقب ورود بلاغ من أحد المواطنين بدائرة المركز، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

بالانتقال والفحص ومراجعة كاميرات المراقبة، وسؤال الشاكي وشهود العيان، تم جمع المعلومات والتحريات اللازمة عن الواقعة والتي حددت 3 متهمين، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبطهم كلًا من " ع، ا،خ" " ا، م، ا" مقيمان قرية شرانيس دائرة المركز و"ع،و،ا" مقيم قرية شبرا بخوم، تم ضبط معهم سلاح ناري واثنين من رؤوس الماشية المسروقين.

كما شهد استاد قويسنا الرياضي، التابع لمحافظة المنوفية، حادثا أليمًا أثناء مُباراة ودية في كرة القدم تكريمًا للاعب المرحوم أيمن حنضل ابن مركز قويسنا، حيث سقط أرضًا اللاعب عماد بيومي، لاعب نادي غزل شبين وقويسنا السابق، مُصابًا بهبوط حاد، وسط حالة من الذهول بين جميع المتواجدين.

وحررت سيدة سعودية، محضرًا ضد شاب من محافظة المنوفية، بعد رفضه الزواج منها وتهربه، بعد وجودها في مصر ومُطالبتها بإتمام الزيجة، مؤكدة أنها أرسلت له أموالًا على مدار عامين بعد معرفتها به عن طريق شبكة الإنترنت.

سيدة سعودية تحرر محضرًا ضد شاب منوفي 
 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز قويسنا يفيد بحضور سيدة تقيم بالمملكة العربية السعودية، لتحرير محضر ضد شاب يقيم دائرة المركز، لاتهامه بالحصول على أموال منها، خلال عامين عن طريق التحويلات البنكية، ونشأت بينهما علاقة عاطفية ووعدها بالزواج.

وكشف علي حبيب والد الطالبة آلاء حافظة القرآن الكريم بالمنوفية، مفاجأة هي الأكبر في ظروف وافتها، مشيرًا إلى أن ابنته توفيت بعد تناولها قرص حفظ الغلال، وهي لا تعلم أنها مميتة، وعقب شعورها بالتعب والقيئ، تم نقلها إلى مستشفى زاوية الناعورة التابعة لمركز الشهداء، وتم تحويلها على الفور لمركز السموم في مستشفيات جامعة المنوفية، لمحاولة إنقاذها وتوفيت على إثر ذلك.

ولقي بائع متجول مصرعه، قبل قليل، إثر مُشاجرة مع شخص آخر، وذلك في محيط البنك الأهلي بمنطقة عمر أفندي في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم استدعاء الإسعاف لنقل الجثمان للمستشفى، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، على جُثمان طفلة تغيبت في ظروف غامضة وحرر والدها محضرًا لتغيبها بوحدة مباحث أشمون، وتم تشكيل فريق بحث لمتابعة الواقعة، وعمل التحريات اللازمة عن القضية ومُراجعة كاميرات المراقبة. 

وأكد مصدر أمني في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه تم العثور على جثمان الطفلة "ه‍، ر، م" في دائرة مركز أشمون، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية لبيان سبب الوفاة، ووضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة، في جريمة شهدت استياء كبير من المواطنين نظرا لبشاعتها.

بينما لقي شخصين في ليلة العيد، مصرعهما وأصيب اثنين آخران بعد وقوع عجل أضحية من سيارة نصف نقل بالطريق الإقليمي في المنوفية على سيارة ملاكي، في حادث مروع، وتم نقل المصابين والجثامين إلى مستشفى الباجور العام لتقديم الخدمات الطبية.

وأكد مصدر طبي، وفاة كلا من الدكتور "ص. ا" و"م. ج. ا" وأصيب شخصين آخرين بكسور وجروح، تم نقلهم على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور.

وفي السادات كشف شهود عيان، عن عثور بعض الأهالي على طفل حديث الولادة أمام مسجد بمدينة السادات التابعة لمحافظة، المنوفية، وابلغوا الجهات الشرطية بالمدينة لتوجه إلى مكان الواقعة، وبدء التحقيقات فيها.

ونوه شهود عيان، بعثور بعض المواطنين أثناء توجههم لصلاة عيد الأضحى المبارك على طفل حديث الولادة، أمام مسجد التقوى بالمنطقة السكنية الأولى بمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى والفور تم إبلاغ قسم شرطة السادات وتوجهت قوة أمنية إلى مكان العثور على الطفل حديث الولادة. 

وباشرت النيابة العامة بالباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، التحقيقات في واقعة وفاة طفل عمرة 14عامًا أثناء ذبح أضحية العيد رفقة والده الجزار، عقب ورود بلاغ لمركز شرطة الباجور من المستشفى العام، بوصول الطفل متوفي ووضعة في ثلاجة المستشفى. 

مصدر طبي يوضح تفاصيل وفاة طفل أثناء ذبح أضحية العيد

وذكر مصدر طبي، أن مستشفى الباجور بمحافظة المنوفية، استقبل جثمان الطفل "ي.ا.ع"، بعد وفاته صعقًا بالكهرباء، أثناء ذبح أضحية برفقة والده الذي يعمل جزارًا بمركز الباجور، حيث توفي الطفل على الفور، وتم إبلاغ مركز شرطة الباجور لبدء التحقيقات الأولية في القضية

وكشفت مصادر أمنية، عن القبض على قاتل ربة منزل بقرية سدود دائرة مركز منوف، التابع لمحافظة المنوفية، بعد تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ووحدة مباحث منوف. 

القبض على قهوجي لا تهامة بقتل سيدة في قرية سدود 
 

وأكد مصدر أمني، أن فريق البحث المشكل بتكليف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، وإشراف العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، تمكن من القبض على " م، ع، م" 24 عام قهوجي ومقيم قرية سدود، لا تهامة بقتل "إ، ع، م" ربة منزل 24 عام، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأقدم صاحب مصنع مشروبات بالمنوفية على محاولة الانتحار، مستخدما حبة الغلال السامة، وذلك بسبب خلافات العمل، وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي، لمحاولة إنقاذه، تحت إشراف أطباء قسم السموم بكلية الطب التابعة لجامعة المنوفية.

واستقبل مستشفى شبين الكوم التعليمي بالمنوفية، طفلة مصابة بنزيف على المخ وكسر في الجمجمة، لقيت مصرعها على إثر تلك الإصابة، وذلك في اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك. 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز بركة السبع، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شبين الكوم التعليمي، بوصول الطفلة "ه‍، أ، ع" 3 سنوات مقيمة دائرة المركز، مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف على المخ، وحالتها خطرة وتوفيت بسبب مضاعفات الإصابة.

تابع مواقعنا