رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كيف يلعب شوقي غريب أمام الأرجنتين؟ الحفاظ على الدفاع المُحكم وتغيير محتمل فى الوسط

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الجمعة 23/يوليو/2021 - 01:16 م

يستعد المنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، لمواجهة نارية أمام الأرجنتين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي تعادل أمس أمام منتخب إسبانيا سلبيًا فى بداية المشوار فى أولمبياد طوكيو، ليخطف الفريق المصري نقطة هامة فى صراع الصعود بينما خسر منتخب الأرجنتين أمام نظيره أستراليا بهدفين دون رد وظهر بصورة ضعيفة.

كيف يلعب شوقي غريب أمام الأرجنتين؟

يخوض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي مباراة الأرجنتين يوم الأحد وعينه على الفوز من أجل ضمان الصعود شبه الرسمي للدور القادم من دورة الألعاب الأولمبية.

وعلم “القاهرة 24” أن شوقي غريب لن يغير من طريقة اللعب بوجود الثلاثي الخلفي أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأسامة جلال مع الحارس محمد الشناوي من أجل الحفاظ على مرماه وأيضًا لغلق العمق أمام المنافس.


بينما فى وسط الملعب سيكون هناك تغييرات من شوقي غريب، وأهمها اقتراب تواجد عمار حمدي بجانب أكرم توفيق بدلًا من الدفع بلاعب الزمالك إمام عاشور بعدما ظهر عمار بصورة جيدة فى الوقت الذي شارك به أمام منتخب إسبانيا.

بينما على مستوى الخط الهجومي سيدفع شوقي غريب بالثلاثي طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وأحمد ياسر ريان مثل اللقاء الماضي.


ويرغب شوقي غريب فى تحقيق الفوز من أجل الصعود للدور القادم من دورة الألعاب الأولمبية والمنافسة على ميدالية تاريخية للكرة المصرية.