الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر "القاهرة 24".. جامعة جنوب الوادي ترد على اتهامات ضرب نجلي مريضة بالمستشفى

مستشفى قنا الجامعي
محافظات
مستشفى قنا الجامعي
الجمعة 23/يوليو/2021 - 02:44 م

أصدرت جامعة جنوب الوادي، اليوم الجمعة، بيانا للتعقيب على ما نشره موقع "القاهرة 24"، بشأن شكوى نجلي مريضة من تعدي أفراد أمن مستشفى آل مرزوق عليهما بالضرب، ونقلته صفحات التواصل الاجتماعي.

وقالت الجامعة في بيان لها: "بخصوص ما يتم تداوله بخصوص التعامل غير المنضبط من أفراد الأمن بالمستشفيات الجامعية، يجب العلم والإحاطة أن الجامعة متعاقدة مع شركات أمن ونظافة متخصصة"، مشيرة إلى أن هذه الشركات هي المسئولة عن تشغيل الأفراد وتوزيعهم على أماكن العمل، وعن تدريبهم على مهامهم ومن ضمنها كيفية التعامل مع الجمهور.
وأضافت أنه هذه الشركات مسئولة أيضا عن محاسبة أفرادها وفقا للعقود بين الأفراد والشركة، وأن الجامعة ممثلة في المدير المالي والإداري بالمستشفى ومدير  التوجيه المالي والإداري وأفراد الأمن الإداري الخاص بالجامعة مسئوليتهم متابعة أداء هذه الشركات، والرفع لرئيس الجامعة بتقارير عن الأداء، ويتم التنبيه مباشرة على الشركة بمحاسبة المقصرين وصولا إلى إنهاء خدماتهم، وكذلك إعادة النظر في تجديد التعاقد مع هذه الشركات إذا ما كثرت المخالفات.

وناشدت الجامعة المواطنين في حالة حدوث مشكلة مع أي فرد من أفراد الأمن أو حتى من العاملين داخل المستشفيات الجامعية ألا يتصرف إلا في إطار القانون وصونا للحقوق، وعلى أي متضرر من أي معاملة داخل المستشفيات الجامعية بدلا من التلاسن والتجاوز والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي وإضاعة حقه عليه التوجه بمذكرة رسمية بالوقائع والأسماء إلى رئيس الجامعة.

وتابعت: “كما يمكنه التوجه بشكوى مكتوبة فورا إلى الأمن الإداري بالمستشفيات الجامعية أو المدير الإداري أو التوجيه وكلها جهات داعمة له، مؤكدة أن المستشفيات الجامعية تظل دائما وأبدا في خدمة أهل قنا الكرام ليس تجملا ولا تفضلا إنما هذا هو حقهم على جامعتهم”.

تابع مواقعنا