السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موديل كليب "ثابت" كارين بونوتشي: محمد رمضان يأكل المسرح.. وأعرف عمرو دياب وياسمين صبري

كارين بونوتشي بطلة
فن
كارين بونوتشي بطلة كليب ثابت
السبت 24/يوليو/2021 - 06:17 ص

كشفت الممثلة والموديل الإيطالية كارين بونوتشي تفاصيل تعاونها مع محمد رمضان في كليب "ثابت" الذي تم طرحه مؤخرا، وقالت إنها سعدت للغاية بالعمل معه وأنه لطيف للغاية على المستوى الإنساني، وهو يعرف تماما ماذا يفعل، ويوفر جوا من الراحة للعاملين معه في لوكيشن التصوير، وفي نفس الوقت يحافظ على الجدية والالتزام.

 

وقالت كارين: لقد شعرت بأنه يأكل المسرح من شدة تركيزه، وقد اكتسبت خبرة كبيرة من المشاركة في كليب "ثابت"، وسعيدة بهذه التجربة التي تعد الأولى لي في مصر والوطن العربي.

 

وأضافت بونوتشي خلال حلولها ضيفة على "القاهرة 24" وقناة "كايرو لايف"  أن أول خطواتها الفنية في إيطاليا كانت من خلال برنامج مسابقات تليفزيوني عن إيجاد شريك الحياة، ووصلت إلى مرحلة متقدمة من المسابقة لكنها خسرت في النهاية، وأنها عملت موديل فترة ثم صورت بعض المشاهد في أعمال فنية، ودرست المسرح منذ نحو 9 سنوات وهو ما ساعدها كثيرا في أعمالها.

 

وأشارت كارين بونوتشي إلى أنها عندما جاءت إلى مصر عملت في البداية في إدارة أحد المطاعم، وعلمت أن هناك اختبار أداء لإحدى أغنيات محمد رمضان، وعن طريق وكالة إعلانية تم ترشيحها للمشاركة في تجار الأداء، وسعدت للغاية بعد اختيارها موديل لكليب "ثابت" ولم تصدق نفسها في بداية الأمر.

 

 

وحول ردود الفعل على الكليب في بلدها إيطاليا قالت كارين إن الكثير من أصدقائها وأقاربها فوجئوا بهذه الخطوة الفنية لها، خصوصا أن وجودها في مصر لم يكن مرتبطا بأعمال فنية، أما عن ردود الفعل في مصر أشارت الموديل الإيطالية إلى أنها سعيدة بما حققه الكليب من انتشار كبير وأن الجمهور احسن استقبالها.

 

كارين بونوتشي

 

وقالت كارين: الناس في مصر يعبرون عن مشاعرهم بقلوبهم وهذا أمر مميز في المصريين ويسعدني للغاية، وهذا سبب أساسي جعلني أحب مصر وشعبها.

 

 

وحول معرفتها بالكلمات العربية في كليب "ثابت" ورقصها عليها، أشارت كارين إلى أنها تلقت مساعدة كبيرة في ذلك الأمر من المخرج محمد سامي الذي ساعدها ودربها على الرقص أيضا.

 

أما عن الفنانين المصريين الذين تعرفهم قالت بطلة كليب "ثابت": بالطبع أعرف عمرو دياب، وأيضا محمود العسيلي، وياسمين صبري، وأوضحت أنها لا زالت تتعلم اللغة العربية وتحفظ حاليا بعض الكلمات البسيطة منها والتي تساعدها في حياتها اليومية.

 

ووصفت كارين بونوتشي مصر بالبلد الساحرة، معبرة عن إعجابها الشديد بها، وأنها تخطف القلب والروح، وأنها زارت العديد من الأماكن الساحلية والشواطيء في مصر ومنها الساحل الشمالي والجونة وشرم الشيخ وغيرها.

 

تابع مواقعنا