الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختفاء 3 فتيات ذهبن لقضاء إجازة عيد الأضحى بمدينة دمنهور في البحيرة (صور)

الفتيات المتغيبات
محافظات
الفتيات المتغيبات بالبحيرة
الجمعة 23/يوليو/2021 - 09:38 م

كعادتهن منذ نعومة أظافرهن ترافقن بعضهن في كل مكان يتوجهن إليه، كونهن خرجن من منزل واحد بقرية كوم النصر التابعة لمركز المحمودية شمال محافظة البحيرة، فاثنان منهن بنات عمومة والثالثة ابنة عمتهما، فضلًا عن أنهن في عمر واحد ودفعة واحدة، حيث سيلحقن العام الدراسي المقبل بالصف الثالث الإعدادي.

وقررن الثلاث فتيات قضاء إجازة عيد الأضحى بمدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، في ثاني أيام العيد مثل باقي الفتيات اللاتي في أعمارهن، لكن فوجئ أهل الفتيات بانقطاع الاتصال بهن فور وصولهن موقف دمنهور؛ الأمر الذي أثار خوف وفزع ذويهن.

ومن جانبه قال أحد أقارب الفتيات، لـ "القاهرة 24"، إن الفتيات الثلاثة أصدقاء منذ الطفولة، فضلا عن كونهن أقارب ومن منزل واحد بالقرية، وقررن الذهاب لمدينة دمنهور لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، في ثاني أيام العيد، لكن انقطع الاتصال حين وصولن لموقف سيارات دمنهور العمومي.

وأضاف أن أهلية الفتيات حرروا محضرًا في مديرية أمن البحيرة، بعد انقطاع الاتصال بهن نهائيًا، وعدم معرفة أماكنهن أو الوصول إليهن، مؤكدا أنه تم رصد مكافأة مالية كبيرة، لمن يتوصل أو يعرف أي شيء عن الفتيات المتغيبات.

وكان عدد كبير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمراكز ومدن محافظة البحيرة، تداولوا صور الفتيات المتغيبات وهن: ملك، مريم، صفية، أصحاب الـ14 عامًا، وذلك أثناء توجهن إلى مدينة دمنهور.

الفتيات المتغيبات بالبحيرة 
تابع مواقعنا