السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة الغندور تعلق على اقتباس أفكارها في كليب هايلة بـ أنا بالليل (صور وفيديو)

المخرجة هبة الغندور
فن
المخرجة هبة الغندور
السبت 24/يوليو/2021 - 12:10 ص

أعربت المخرجة هبة الغندور عن استيائها من اقتباس مشهد كامل من كليبها الجديد “هايلة” للمطرب الشاب مسعد منير، بأغنية لمطرب شاب جديد يدعى أحمد خليل تم طرحها اليوم بعنوان “أنا بالليل”.

وكشفت هبة تفاصيل الاقتباس، لـ“القاهرة 24”، قائلةً إن المخرج عماد قاسم الذي أخرج كليب “أنا بالليل” اقتبس فكرة أحد مشاهد كليبي الجديد “هايلة” الذي تم طرحه منذ أسبوعين على “يوتيوب”، حيث تضمن المشهد وجود سيارة سوداء اللون مفتوحة ونفس طريقة الإضاءة بنفس فكرة التصوير في الجزء الخلفي من السيارة بنفس الأجواء.

مقارنة بين الكليبين

وأضافت “كما أن المدة المقتبسة في كليب “أنا بالليل” هي مدة المشهد الخاص بي في كليب “هايلة” عبارة عن 28 ثانية”، مشيرةً إلى أن أي مطرب جديد يتطلب مجهودًا وتفكيرًا عميقًا لتنفيذ فكرة جديدة تبرزه في السوق وتُنجح من العمل، ولكن بطريقة الاقتباس لن يأخذ كل فنان حقه في النجاح والانتشار.

وأكدت هبة استخدامها إمكانيات كبيرة لتنفيذ الكليب الذي تضمن 4 مواقع وتطلب مجهودًا كبيرًا مستغرقًا أسبوعين في التحضير، مشيرةً إلى أن الجمهور أصبح واعيًًا ومتابعًا جيدًا لما يحدث بالسوق.

واختتمت هبة الغندور حديثها برسالة للمخرجين: “على كل المخرجين أن يكونوا متابعين لكل جديد بالسوق، فالشباب الجديد يحتاج أفكارًا جديدة تبرزه وإذا نجحت مع زميل آخر ذلك يشجعنا لتطوير إمكانياتنا ولا يكون الحل الأسهل هو الاقتباس فقط”.

وحقق كليب “هايلة” مليون مشاهدة خلال أسبوعين حتى الآن على “يوتيوب” للمخرجة هبة الغندور ومدير التصوير أحمد ثابت، وذلك يأتي بعد نجاح كليب “ودعـتك بس“ للمطرب الشاب إسلام غالي الذي تخطى حاجز 2 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير ”يوتيوب”، وإنتاجها أغنية “إحنا مش بتوع حداد” للمطرب أحمد جمال.

هبة الغندور

تابع مواقعنا