الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: انطلاق تنسيق الجامعات 2021 أول أغسطس بـ جامعة عين شمس

مكتب تنسيق
تقارير وتحقيقات
مكتب تنسيق
السبت 24/يوليو/2021 - 12:54 م

قال مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات، إن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، بدأ في التجهيزات الكاملة لاستقبال ماراثون التنسيق للعام الجامعي الجديد 2021 – 2022، مشيرا إلى أن المكتب يبدأ أعماله من أول شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 ، أن مقر مكتب التنسيق سيكون بمبنى إدارة رعاية الشباب بالمدينة الجامعية بجامعة عين شمس بعد أن تم تجهيزه من العام الماضي نظرا لأعمال تسكين المواطنين في جامعة القاهرة العائدين من الخارج نظرا لما فرضته جائحة كورونا، مشيرا إلى أن مكتب التنسيق سيكون متاحا بجامعة القاهرة أيضا وجامعة عين شمس.

وأشار المصدر، إلى أنه سيتم توفير كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال مكتب التنسيق المركزي، بما ييسر على الطلاب وذويهم إتمام عمليات التسجيل الإلكتروني بسرعة ودقة متناهية، مؤكدًا توفير كافة الخدمات الطبية واللوجستية لخدمة الطلاب وذويهم وخروج أعمال التنسيق بالشكل اللائق.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني علي شبكه الإنترنت وذلك في الفترة   من يوم السبت الموافق 7/8/2021 حتى يوم الخميس الموافق 19/8/2021.


وتجرى اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات وهي “الإعلام – الكليات التكنولوجية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقة – التربية الفنية – التربية النوعية – التربية الموسيقية – التمريض – السياحة والفنادق – التربية الرياضية”، بعد موافقة لجان القطاع على عودة اختبارات القدرات لكليتي السياحة والفنادق والتمريض للاختبارات.

تابع مواقعنا