الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة عن امتحان الفيزياء: "طويل ومحتاج وقت"

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية بالبحيرة
السبت 24/يوليو/2021 - 01:56 م

أعرب طلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية" بمحافظة البحيرة عن طول أسئلة امتحان مادة الفيزياء واحتوائه على 50 سؤالًا، مؤكدين أن الوقت غير كافٍ نهائي لحل أسئلة الامتحان وعدم وجود أي وقت للمراجعة.

واستؤنفت، اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وأدّى طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم وعددهم 21576 طالبًا وطالبة في مادة الفيزياء خلال الفترة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.

ومن جانبه أكد هشام آمنة، محافظ البحيرة، توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

وأشار محافظ البحيرة إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الامتحانات أولا بأول، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع جميع الجهات المعنية.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة 30309 طلاب منهم (21576 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية و8733 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية) موزعين على 106 لجان بنطاق 18 إدارة تعليمية.

تابع مواقعنا