الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرها أزمة وفاة لودريانا.. "السوشيال ميديا" تطارد الراقصات

راقصات
حوادث
راقصات
السبت 24/يوليو/2021 - 04:40 م

دائمًا ما تثير منصات السوشيال ميديا جدلًا حول أخبار الراقصات وفي الفترة الأخيرة سيطرت موجة من الشائعات حول خبر مقتل الراقصة لودريانا، حيث تردد مقتلها داخل عقار بالتجمع، حتى خرجت الراقصة ونفت الأنباء تمامًا ونشرت صورة تظهر خلالها للإعلان عن إحيائها حفلًا بمدينة شرم الشيخ وخلال "استوري" آخر استهزأت الراقصة البرازيلية خلاله بخبر وفاتها المنشور عبر أحد المواقع الإخبارية.

ولكن حقيقة الأمر هو مقتل راقصة بالتجمع الأول، وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة داخل شقة بكمبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعُثر على جثة سيدة داخل الشقة، وحرر المحضر بالواقعة.

وتبين من النيابة العامة واقعة العثور على جثة راقصة أجنبية “عمرها 26 عامًا”، عثر عليها بجوار أسانسير بالطابق الخامس، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وسماع أقوال الشهود.

وفاة الراقصة غزل

وتوفيت الراقصة غزل أثناء إجراء عملية جراحية بمستشفى خاص بالهرم، وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن الراقصة متزوجة عرفيًا، وحملت طفلًا، إلا أن الجنين توفي ببطنها؛ ما أدى إلى ضرورة إجراء عملية جراحية لها، إلا أن حالتها الصحية تدهورت عقب إجراء العملية بنصف ساعة وفارقت الحياة.

ووجه والد الراقصة غزل وزوجها اتهامًا للمستشفى بالإهمال الذي تسبب في وفاتها، وتمكن رجال المباحث من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التي أجرت العملية، بالإضافة إلى 3 ممرضات شاركن في إجراء العملية.

الراقصة جوهرة

وكان للراقصة جوهرة نصيب في إثارة الجدل وذلك عندما ألقت شرطة السياحة والآثار القبض على الراقصة على خلفية “فيديو” انتشر لها عبر مواقع “التواصل الاجتماعي”، وأثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، إذ وجهت لها النيابة العامة 3 اتهامات هي: التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، والعمل دون ترخيص، وذلك قبل أن تقرر إخلاء سبيلها، على ذمة القضية.

قضية برديس وشاكيرا

وأثارت قضية برديس وشاكيرا جدلًا واسعًا، وذلك عندما قضت محكمة مصرية بسجن الراقصتين مدة 6 أشهر لكل منهما، وذلك بعد إدانتهما بـ "نشر الفجور والتحريض على الفسق والفعل الفاضح وصناعة فيديو خادش للحياء"، حسب اتهامات النيابة المصرية للراقصتين.

أما عن الراقصة الأرمينية صافيناز فهي دائمة إثارة الجدل بواسطة نشر صور شبة عارية وفيديوهات تخدش الذوق العام وقضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بحبس، 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، مع تغريمها 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بالرقص دون ترخيص، بأحد الفنادق في منطقة التجمع.

وكانت المصنفات الفنية، قد حررت محضرًا للراقصة، بسبب أدائها فقرة استعراضية في أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس، دون وجود ترخيص لها بالرقص، ما أدى إلى إحالتها للمحاكمة.

واعتمدت الراقصة سلمى أو رضا الفولي على الإثارة من خلال ظهورها بملابس خادشة للحياء عندما أثار كليب “سيب إيدي” الذي تم طرحه على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بسبب ما احتواه من إثارة ومشاهد لا تليق بالذوق العام، وهو الأمر الذي عرضها للمحاكمة.
وقضت محكمة جنح العجوزة بحبس كل من رضا الفولي الشهيرة بسلمى بطلة كليب سيب إيدي، والمخرج وائل صديق لمدة عام مع الشغل بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديو يحرض على الرذيلة، ثم تم تخفيف الحكم بالحبس لمدة 6 شهور مع الشغل.

تابع مواقعنا