الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالقليوبية عن امتحان التاريخ: "محتاج وقت و15 سؤال خارج المنهج"

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية
الأحد 25/يوليو/2021 - 02:10 م

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية في القليوبية، حول امتحان مادة التاريخ اليوم الأحد، حيث أكد الطلاب أن الامتحان “سهل ممتنع”. 

وأكد آخرون، أن الامتحان صعب للغاية ومعظم الأسئلة من خارج المنهج، فيما قال البعض إن الامتحان 50 سؤالًا منهم 35 من المنهج، بجانب أن كافة الأسئلة تحتاج إلى وقت طويل للتفكير و15 سؤالًا من خارج المنهج للطلاب المتفوقين. 


وفي العاشرة من صباح اليوم، أدى 19239 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية للثانوية العامة امتحان التاريخ، بـ135 لجنة في القليوبية. 


ومن جانبه، قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إنه وجه بتوفير كافة السبل لأداء الامتحانات وسط حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.


وأكد الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على الالتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، خاصة فيما يتعلق بأمن وسلامة الطلاب ومكافحة انتشار فيروس كورونا، كالتباعد بين الطلاب ومراعاة ألا يزيد عدد الطلبة في الفصل الواحد عن 14 طالبا وطالبة في كل حجرة امتحانية باللجنة، مع متابعة استلام وتوزيع كافة أدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير الخاصة باللجان، فضلا عن توفير طبيب بكل لجنة.

تابع مواقعنا