الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظوظ مصر في التأهل لربع نهائي طوكيو 2020 بعد فوز إسبانيا على أستراليا

المنتخب الأولمبي
رياضة
المنتخب الأولمبي
الأحد 25/يوليو/2021 - 02:36 م

حقق المنتخب الأولمبي الإسباني، فوزًا ثمينًا على نظيره الأسترالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل، في ثاني جولات دور المجموعات، لمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

وسقط منتخبنا الأولمبي الذي يلعب في ذات المجموعة، في فخ الخسارة أمام نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند نقطة وحيدة، فيما رفع راقصو التانجو رصيدهم إلى 3 نقاط.

ورغم احتلاله المركز الرابع في المجموعة، عقب انتهاء الجولة الثانية، لا تزال الفرصة سانحة أمام منتخبنا الأولمبي، للصعود للدور التالي، من أولمبياد طوكيو 2020، شريطة الفوز أمام منتخب أستراليا، من خلال فرصتين، وهما:

فوز منتخبنا الأولمبي على نظيره الأسترالي، مع فوز المنتخب الإسباني على المنتخب الأرجنتيني، ليرفع المنتخب رصيده حينها إلى النقطة الرابعة، فيما يرفع المنتخب الإسباني نظيره إلى النقطة السابعة في صدارة المجموعة.

الحالة الثانية، هي فوز منتخبنا على أستراليا، مع فوز الأرجنتين على إسبانيا، وقتها يصعد المنتخب الأولمبي ثانيًا، شريطة وجود فارق كافٍ من الأهداف عن منتخب إسبانيا، الذي سيكون متساويًا معنا في نفس النقاط.

أما في حالة فوز منتخبنا الأولمبي، مع تعادل إسبانيا مع الأرجنتين، وقتها يصعد منتخب إسبانيا أولًا، ويصعد المنتخب الأرجنتيني ثانيًا، بفضل المواجهات المباشرة، ويغادر المنتخب الأولمبي من الدور الأول.

وفي حال حقق المنتخب الأولمبي أية نتيجة غير الفوز، فسيغادر البطولة مباشرة، دون النظر لأي نتيجة للمنتخبات الأخرى.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية، على النحو التالي:

إسبانيا 4 نقاط

أستراليا 3 نقاط

الأرجنتين 3 نقاط

مصر نقطة وحيدة

تابع مواقعنا