الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إن كنت ناسي أفكرك".. بأي حق يصرح شقيق ياسمين عبد العزيز بأن أزمتهما مبالغ فيها؟

وائل عبد العزيز وياسمين
فن
وائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز
الأحد 25/يوليو/2021 - 05:59 م

أجرى أمس الإعلامي عمرو أديب مكالمة هاتفية مع وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة MBC مصر، وذلك للاطمئنان على حالة ياسمين عبد العزيز الصحية ومستجدات وضعها، خاصة بعدما أعلن مقربون أنها غادرت غرفة الرعاية المركزة بعدما أجرت عمليتين مؤخرًا لإزالة ورم ليفي في الرحم.

لكن السؤال الذي لا بُد أن يتبادر إلى ذهن أي عاقل يتابع الأمر، هل عادت المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين وائل وشقيقته؟ بعدما تصدر الخلاف بينهما -فيما يمكن أن نطلق عليه  “خناقات الشوارع”- وذلك بعدما قررت ياسمين الارتباط بالفنان أحمد العوضي، الأمر الذي رفضه عائلتها، على لسان شقيقها وائل.

"الأزمة أخذت أكبر من اللازم"

وكان السؤال المهم من عمرو أديب بعدما اطمأن على صحة ياسمين لـ "وائل"، عن ما وصلت له علاقته بياسمين بعدما كانت متوترة الفترة الأخيرة، لكن كانت إجابة وائل مفاجأة حيث قال: "ده موضوع قديم ياسمين أختي وحبيبتي" وأضاف: "هو مفيش خلافات يا أستاذ عمرو هو الموضوع كبر زيادة عن اللزوم، أي اتنين بيتخانقوا وبيختلفوا" في إشارة منه أن الأمر أخذ أكبر من جحمه.

من الواضح أن وائل عبد العزيز قد نسى أنه هو السبب الرئيسي في "أن الموضوع يكبر"، حينما قرر أن يناقش الأمور الخاصة على العام، وتحديدًا في مارس 2020 حينما قررت ياسمين الارتباط رسميًا بأحمد العوضي، وخرج حينها على صفحته وأكد أنه يرفض هذه العلاقة وأنكر أنها علاقة رسمية ودون صفة ووجه رسالة لأحمد العوضي قال فيها: "بص يا بنى أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفى عيلتى.. الغلط مش عليك الغلط على إللى سابتك تغلط في أهلها كلهم وإللي يسمح لحد يغلط فى أهله يسمح بأي حاجة تانى تحصلهم".

وأضاف: "أنا عايز أعرف دلوقتى إنتو إزاى عايشين مع بعض فى البيت والشغل دون صفة ولو فى صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللى بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقى وسمعتى وسمعة أهلى إلا لما الأمور تتحط فى نصابها الصحيح.. واللى هيغلط فيا زى الناس اللى فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقى بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكانى".

 

وائل لـ "ياسمين": شيلت مشاكل كتير بسببك"

وفي رسالة أخرى وجهها لياسمين قال فيها: "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختي: انا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وانتي عيلة صغيرة بدايه من مشاكلك مع الشاعر وبرده وانتي عارفه ان انا اتاذيت فيها ازاي".

وتابع: "وقضيته الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب إلى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثله إلى لبستيها التورتة في وشها.. ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوه أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك".

وبقي كل همي انا "ووالدتك " انك تكبري وتبقي نجمه في مجالك.. سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك علي معظم قراراتك وكنت الوحيد إلى ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك.

"العوضي يصغر ياسمين بعشر سنوات"

وكما صرح أيضا بقوله: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد اصغر منك ب 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمه علي حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح.. من امتي واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا.. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا.

ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا ومع ذلك حياتك وانتي حره فيها.. انا هتكلم علي الشق إلى يخصني.. انتي مقاطعه كل العيله عشان تعملي إلى علي مزاجك.

وأكمل: “احنا دلواقتي وعايزين نفهم العلاقه دي أيه ورايحه علي فين.. اما بالنسبه للأخ إلى ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضه الدهب إلى هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل، وتقعد مع رجاله البيت، دي الأصول وده الاحترام”.

 

"المرسيدس الهدية"

وأضاف شقيق ياسمين في بوست آخر على حسابه: وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده، ومعندكش غير طريق الشمال إلى انت سالكه من سنين مع بنات الناس، انا من رأيي كفايه عليك البطوله إلى أخدتها والعربيه المرسيدس الهديه، وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لان طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمه جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد.

 

نهاية الأمر بأي حق يقول اليوم شقيق ياسمين عبد العزيز أن الأمر أخذ أكبر من حجمه؟، بعدما قال إن علاقتها بالعوضي دون صفة وبأنها تزوجت من يصغرها بعشر سنوات وأن عوضي أخذ منها هدايا مثل سيارة مرسيدس وساعدته ليلعب دور البطولة في مسلسلهم الأخير، يا وائل أيها الشاب يا من تخطوا خطواتك الأولى نحو الشهرة: أنت المسؤول الأول عما يحدث.

تابع مواقعنا