الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قضى 7 أيام داخل البحر.. البحث عن جثمان غريق بشاطئ بيانكي بالإسكندرية

الشاب الغريق
محافظات
الشاب الغريق
الإثنين 26/يوليو/2021 - 01:45 ص

ناشد إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير التطوعين بالبحث عن ضحايا الغرق بشواطئ الإسكندرية ومحافظات مصر، الغواصين بالتوجه صباح اليوم إلى شاطئ بيانكي للبحث عن جثمان شاب لقي مصرعه غرقا منذ يوم 18 يوليو.

وقال "المالحي" أنه استقبل بلاغا من أسرة الضحية ويُدعى محمد مصطفي أحمد- 17 عام، للبحث عنه وإيجاد جثمانه في أقرب وقت، وذلك لتعرضه للغرق منذ 7 أيام وعدم العثور عليه أو طفو الجثمان حتى الآن.

وأضاف "المالحي" أن الغريق من أبناء محافظة الإسكندرية وجاء في إجازة إلى الإسكندرية، وتعرض للغرق في شاطئ بيانكي 480، بالقرب من نادي الشرطة، مطالبا الغواصين بسرعة التواجد صباح اليوم للبحث عنه وانتشال جثمانه في أقرب وقت.

وكانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، جددت صباح أمس، تحذيرها لمواطني الإسكندرية ومصطافيها، بتوخي الحذر وعدم التوغل في مياه البحر والاكتفاء بالتواجد بالمناطق قرب رمال الشاطئ، وذلك لسوء حالة البحر وارتفاع الأمواج لليوم الثاني علي التوالي.

وأكدت الإدارة على تنفيذ التعليمات لتجنب تيارات السحب، مع إمكانية إرتداء "لايف جاكت" في حالة توافره.

كما شددت على تجنب ركوب البدالات بشكل نهائيا، وذلك لاستمرار خطورة النزول في الشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة مثل شواطئ العجمي، وكذلك تجنب مخالفة نزول مياه البحر بعد الغروب والتي تشكل خطرا داهمًا على حياة المواطنين نظرًا لإنعدام الرؤية.

وطالبت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ بشكل تام حفاظا علي حياتهم، وإخلاء مياه البحر متي طلب منهم ذلك.

تابع مواقعنا