الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من "تعليم الفيوم" عن سرقة أجهزة من مدرسة الساحة الابتدائية

مدرسة - أرشيفية
محافظات
مدرسة - أرشيفية
الإثنين 26/يوليو/2021 - 05:16 م

كشف الدكتور عماد بليدي، مدير إدارة غرب التعليمية بالفيوم، حقيقة سرقة عدد من الأجهزة والمحتويات من مدرسة الساحة الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية بمحافظة الفيوم، والتي تشهد أعمال صيانة حاليًا.

وقال عماد بليدي، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنِّ مدرسة الساحة الابتدائية التابعة لإدارة غرب تشهد أعمال صيانة حاليًا، وظن بعض الأشخاص أنها خالية من الأفراد، وأقدم على سرقة جهازين كمبيوتر فقط لا غير. 

وأوضح مدير إدارة غرب التعليمية بالفيوم، أنِّ المدرسة لم يتم سرقة أي محتويات منها سوى الجهازين فقط، مُشيرًا إلى أنِّه تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حِيال الواقعة.

وأكد بليدي، أنِّه قام بزيارة مدرسة الساحة الابتدائية صباح اليوم، للاطمئنان على المدرسة، وتأكدنا من عدم سرقة أي أشياء أخرى غير الجهازين، وتم مباشرة أعمال الصيانة التي تشهدها المدرسة في الوقت الحالي.

فيما قال أحد أهالي المنطقة، لـ "القاهرة 24"، إنِّ الأهالي تمكنوا من القبض على هذا الشخص الذي قام بسرقة الجهازين من المدرسة، فور تسلقها، وقاموا بفحص بطاقته الشخصية والكارنيه الخاص به، وقاموا بتصوير أوراقه، وعندما واجهوه بالسرقة، قال لهم: "الأجهزة دي تبع السايبر بتاعي".

تابع مواقعنا