الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثة مقطعة وسهرة حمراء .. قواد وزوجته يقتلان ريكلام أكتوبر ويلقيان أشلاءها في صحراء الواحات

ارشيفية - ريكلام
حوادث
ارشيفية - ريكلام
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:27 ص

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين بقتل فتاة ريكلام العجوزة  وتمزيق جيتها لأشلاء، ووضعها داخل حقيبة سفر في منطقة صحراوية متاخمة لـ طريق الواحات البحرية، بالجيزة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شاب وزوجته.

وكشفت تحريات المباحث وتبين أن خلافات بين فتاة الملهى الليلى وبين المتهمين الذين تربطهما بها علاقة صداقة حيث يعملون في ملهى ليلي بالعجوزة هو السبب في ارتكاب الجريمة كما تبين أن الزوجين اشتركا في تنفيذ الجريمة وألقيا جثة القتيلة في مكان العثور عليها.

جريمة مقتل ريكلام

وبينت التحريات أن الزوج المتهم سبق اتهامه في قضايا آداب ومن مرتادي الملاهي الليلية وأن زوجته المتهمة أيضا وأنهما يعملان في الملاهي الليلية ويقومان بتقديم الفتيات للأثرياء العرب.

سهرة حمراء

وكشفت التحريات أيضا أن المتهمة استدرجت الفتاة المجني عليها بحجة إقامة سهرة حمراء مع ثري خليجي وبمجرد حضور المجني عليها إلى الشقة حسب الاتفاق فوجئت بمحاولة زوج المتهمة التعدي عليها جنسيا كرها عنها لتصويرها و"كسر عينها" بسبب خلافات بينها وبين زوجها حول الزبائن في الملهى.

كما كشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن الضحية وزميلتها المتهمة اشتركا سويا في سهرات خاصة وكانا يترددان على منازل الزبائن لكن خلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

استدراج ثم غدر

قاومت الفتاة الضحية للمتهمين فقام المتهم الثانى بخنقها وتمزيقها لأشلاء ثم تخلصا من الجثة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الواحات البحرية حتى عثرت أجهزة الأمن على الجثمان يوم السبت قبل الماضي.

تقطيع جثمان

استخدم المتهمان ساطور وسلاح أبيض في تقطيع جثمان الضحية، وحقيبة سفر واستقلا سيارة ملاكي وألقيا الجثمان بجوار محول كهرباء بمنطقة الواحات البحرية.

بمجرد العثور على جثمان الضحية شكل الأمن العام عدة فرق للبحث وكشف غموض الواقعة فنجح في تحديد هوية المجني عليها، ثم توصل إلى تحديد هوية المتهمين ومكان اختبائهما وضبطهما.

توجهت مأمورية أمنية للقبض على المتهمين وتم اقتيادهما إلى جهات التحقيق التي بدأت في تحقيقاتها حول الواقعة حيث تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتمثيل الجريمة واستعجلت التحريات حول الواقعة وظروف ملابساتها كما طلبت تقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية للمجني عليها.

 

تابع مواقعنا